الوداد يأمل في تحقيق الفوز أمام سيمبا التنزاني

-ملفات تادلة 24-

يأمل الوداد الرياضي تعويض بدايته الكارثية وتفادي الإقصاء المبكر، عندما يخوض مواجهة صعبة ضد ضيفه سيمبا التنزاني على ملعب مراكش الكبير ضمن المجموعة الثانية.

وتذوق “وداد الأمة” طعم الانتصار بعد أربع خسارات متتالية، عندما تغلب على مولودية وجدة 3-1 في البطولة المحلية، ليتنفس المدرب عادل رمزي الصعداء.

وقال مدرب الوداد عادل رمزي “أبدى اللاعبون رغبة جامحة من أجل الانتصار، رغبة غابت في المباريات الماضية”. وتابع “هذا الانتصار سيمنحنا فرصة لاسترجاع الثقة والتقاط الانفاس… ما زال ينتظرنا مسار طويل من أجل العودة إلى السكة الصحيحة”.

أما قائد الفريق يحيى جبران فاعتبر الفوز على وجدة مهم في توقيته وأضاف “أتمنى ان يعيدنا هذا الفوز الى السكة الصحيحة وأن يكون حافزا للمواجهات المقبلة… النقاط الثلاث ضد سيمبا ضرورية جدا بأي طريقة”.

ويعول الوداد على عاملي الأرض والجمهور برغم بعض الغيابات ولا سيما في الخط الدفاعي، إضافة الى ابتعاد عدد من نجومه عن مستواهم ولا سيما المهاجمين الليبي حمدو الهوني والسنغالي بولي سامبو والشرقي البحري.

ويحضر سيمبا الى مراكش بهوية فنية جديدة حيث سيقوده المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة للمرة الأولى قاريا ، حيث يأمل الى قيادته لتحقيق الفوز الأول على وصيف بطل النسخة السابقة بعد تعادلين مع اسيك ميموزا العاجي وجوانينغ غالاكسي البوتسواني اللذين يلتقيان السبت في أرض الأخير.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...