استئنافية مراكش تدين الموسيقي مغتصب الطفلة “ملاك” بـ 10 سنوات سجنا نافذا

-ملفات تادلة 24-

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بمراكش، اليوم الخميس فاتح أبريل، عضو الفرقة الموسيقية المتهم باغتصاب الطفلة “ملاك” بحي الملاح، بعشر سنوات حبسا نافذا.

وكانت عناصر الشرطة القضائية، أحالت المتهم، يوم الأربعاء 24 مارس، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف الذي استمع للضحية ووالدتها إلى جانب المتهم، حيث قرر متابعة الأخير في حالة اعتقال من أجل “استدراج قاصرة تبلغ من العمر 11 سنة بالتدليس وهتك عرضها بالعنف”، وإحالته على قاضي التحقيق بنفس المحكمة لتعميق البحث، حيث تم تحديد جلسة اليوم الخميس فاتح أبريل لبدء أولى جلساته محاكمته والتي عرفت النطق بالحكم.

وأشارت مصادر حقوقية من المدينة الحمراء أن أسرة الطفلة ملاك تعرضت لمختلف أشكال الضغط والمساومات من أجل إرغامها عن التنازل عن هذه القضية التي يتابع فيها عضو فرقة موسيقية شهيرة والبالغ من العمر نحو 56 سنة.

وكان المشتبه فيه، قد استدرج الطفلة ملاك إلى منزله بدرب الأحباس بحي الملاح مستعملا برتقالة كطعم للإيقاع بها، ما أدى إلى اعتقاله وعرضه على الوكيل العام للملك ومتابعته بالتهم المنسوبة إليه، والذي قرر بدوره إحالته على قاضي التحقيق.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...