اللاعب الدولي المغربي حكيمي مرشح لجائزة أفضل لاعب إفريقي في الدوري الفرنسي

-ملفات تادلة 24-

قامت إذاعة فرنسا الدولية بترشيح الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، لجائزة أفضل لاعب إفريقي في “الليغ 1”.

وفي هذا السياق، كشفت إذاعة “RFI” الفرنسية، أمس الأربعاء عن قائمة تضم 11 لاعبا مرشحا لجائزة “مارك فيفيان فوي” لعام 2024، والتي تُمنح لأفضل لاعب إفريقي في الدوري الفرنسي، حيث تم ترشيح حكيمي كممثل وحيد من المملكة المغربية.

وجنبا إلى جنب مع حكيمي، تضم قائمة المرشحين عددا من اللاعبين الأفارقة المتألقين في الدوري الفرنسي، حيث تم اختيار الجزائريين نبيل بن طالب نجم نادي ليل، وأمين غويري مهاجم نادي ستاد رين، بالإضافة إلى الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم نادي أولمبيك مارسيليا، والسنغالي لمين كامارا متوسط ميدان نادي ميتز، والإيفواري عمر دياكيتي مهاجم نادي ستاد ريمس، بالإضافة إلى الكونغولي شانسيل مبيمبا مدافع نادي أولمبيك مارسيليا، والنيجيري تيريم موفي مهاجم نادي نيس، والبوروندي يوسف ندياشيميه لاعب خط وسط نادي نيس، والنيجيري موزيس سيمون مهاجم نادي نانت، والإيفواري ويلفريد سينغو مدافع نادي موناكو.

وفي ذات السياق، تُمنح جائزة مارك فيفيان فوي منذ عام 2009، وتم تسميتها باسم الدولي الكاميروني السابق الذي توفي في فرنسا نتيجة نوبة قلبية خلال مباراة عام 2003.

 




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...