تشييع جثمان المناضل مصطفى أوماحي إلى مثواه الأخير بأولاد عياد( فيديو)

 

– ملفات تادلة 24-

وري مساء اليوم 06 فبراير الجاري جثمان مصطفى أوماحي مناضل الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطيلن بالمغرب الثرى  بالمقبرة الكبرى بأولاد عياد بحضور عدد من أقاربه وجيرانه ورفاقه.

وخلفت وفاة الراحل مصطفى أوماحي صدمة قوية وسط معارفه الذين تأثروا لفراقه، خاصة أن الفقيد يتميز بخصال إنسانية يشهد له بها الجميع ممن تقاسموا معه تجربة النضال، سواء في فروع التنسيق الإقليمي لبني ملال للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، أو تنسيقات مناهضة غلاء الأسعار أو حركة 20 فبراير.

وفي كلمة تأبينية للفقيد، وقف رفيق دربه في سكرتارية بني ملال للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب عبد الرحمان عاجي على ما يطبع شخصية مصطفى النضالية والإنسانية وعلى مساره الدراسي والنضالي، معتبرا فقدانه خسارة لكل الأصوات المطالبة بالحرية والعدالة الاجتماعية.

واعتبر عاجي في ذات الكلمة أن الجميع ينتظر التحقيقات التي تقوم بها الدوائر المختصة لمعرفة حقيقة وفاته الغامضة التي هزت الرأي العام بالمدينة، حيث اختفى عن الأنظار لأزيد من عشرة أيام قبل العثور عليه جثة هامدة.

وكانت ساكنة مدينة أولاد عياد قد استيقظت على فاجعة انتشال جثة الفقيد مصطفى أوماحي يوم السبت الماضي من قناة الري الرئيسية التي تخترق المدينة.




كلمة تأبينية في حق الراحل مصطفى أوماحي

 

 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...