هل يضمد الحكم الاستئنافي جراح والدة الفقيد فيصل فوزي؟

– ملفات تادلة 24-

تلقت عائلة الفقيد فيصل فوزي الحكم الصادر عن المحكمة الابتدائية بالفقيه بنصالح باندهاش شديد وهي تتابع أطوار المحاكمة، والقاضي بالحكم على المتهم المتسبب في وفاة ابنها بشهرين نافدة، في حادثة سير اهتز لها الرأي العام بمدينة الفقيه صالح، وتركت أثرا بالغا في نفوس ساكنة أيت العربي السوسي بجماعة الكريفات.

العائلة التي نفذت وقفة احتجاجية يوم الخميس الماضي أمام المحكمة الابتدائية بالفقيه بنصالح، طالبت بتدارك الأمر خلال المرحلة الاستئنافية لتضميد جراح  الأب والأم التي كانت ضحية لهذا الحادث المأساوي هي الأخرى، وبترتيب كافة الجزاءات القانونية على المتسببين المباشرين والغير المباشرين في وفاة الشاب فيصل فوزي.

وناشدت عائلة الضحية، فيصل الطالب بالسنة الثانية بالمعهد العالي للتكوين بمدينة خريبكة، الجمعيات الحقوقية بالإقليم  بالتدخل لمؤازرتها، من أجل رد الاعتبار إليها حتى تأخذ هذه القضية مجراها القانوني خلال المرحلة الاستئنافية.

وتعود وقائع هذه القضية إلى 09 من دجنبر من السنة الماضية، عندما كان الفقيد فيصل فوزي رفقة والدته بمنزلهما حيث باغتتهما شاحنة لنقل الرمال والتي كان يتولى سياقتها بدون رخصة سياقة المتهم الرئيسي في هذه القضية لتصطدم بحوش المنزل بقوة مما أسفر عن وفاة فيصل بينما أصيبت والدته بجروح في هذا الحادث المأساوي.


قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...