شرطة أبوظبي تكذب رواية إقدام سيدة مغربية على طهي أجزاء من جثة صديقها

– ملفات تادلة 24-

نفت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، المعلومات التي تناقلتها عدد من الصحف المحلية والعالمية ومواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد مقتل مواطن مغربي على يد صديقته المغربية وإطعام أجزاء من جسده لعمال بناء أجانب.

وقالت شرطة أبو ظبي في بلاغ لها، نشرته على حسبها الرسمي بالفيسبوك، أن ” ما تناقلته عدد من الصحف ووسائل الإعلام المحلية، أعطى للواقعة الحقيقية أبعادا اتسمت بالخيال أكثر من الواقع، والإضافات غير المنطقية والواقعية المتنافية مع القصة الحقيقية للواقعة، ما يؤثر على مجرياتها حاليا أمام النيابة والقضاء “.

وأضاف البلاغ نقلا عن مسؤول بشرطة أبوظبي مختص بالتحقيق في القضية، ” أنه وبالتدقيق على الواقعة، اتضح عدم صحة ما تم تداوله وإضافة بيانات غير حقيقية للواقعة “، ومن ذلك نفي قيام السيدة المغربية إطعام أجزاء من جسد صديقها لعمال بعد الشروع في قتله.

ودعت شرطة أبوظبي كافة أفراد المجتمع، ورواد مواقع التوصل الاجتماعي ووسائل الإعلام إلى عدم نشر وتداول الأخبار غير الزائفة، وضرورة تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وانتظار البيانات المعتمدة الصادرة عن جهات الاختصاص قبل الإقدام على نشر مثل هذه الأخبار التي تضر بالأمن المجتمعي.




قد يعجبك ايضا