بعد هزيمة مذلة للفريق المكتب المديري لرجاء بني ملال يلوح باستقالة جماعية

– محمد لغريب-

لوح المكتب المديري لرجاء بني ملال لكرة القدم، بتقديم استقالة جماعية للمكتب إذا استمرت الأوضاع المالية الخانقة، والأجواء المشحونة التي تدور بمحيط النادي على ما هي عليه، وذلك بعد جمع عام استثنائي دعا له.  

وعبر المكتب المديري للرجاء في بيان له توصل به موقع ملفات تادلة 24، صدر عقب اجتماعه يوم 22 أكتوبر الجاري، عن رفضه لاستقالة الكاتب العام للنادي إلى حين انعقاد الجمع العام الاستثنائي، داعيا أنصار الفريق والجماهير الملالية إلى مساندة النادي للخروج من هذه الوطعية التي أثرت على أدائه.

وكان لاعبو فريق مدينة عين أسردون قد أضربوا عن خوض التداريب الأسبوع الماضي، احتجاجا على الأوضاع المزرية التي يمر منها الفريق منذ انطلاقة الموسم الكروي الحالي، وعلى عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، رغم محاولات المدرب مراد فلاح لثنيهم عن ذلك دون نتيجة.

وتلقى الفريق نهاية الأسبوع الماضي هزيمة قاسية أمام فريق اتحاد الزموري للخميسات بخمسة أهداف لهدف في إطار الجولة السادسة من منافسات بطولة القسم الثاني، وهي الهزيمة التي عمقت جراحه وتركت سخطا عارما لدى أنصار الفريق.

ويعيش الفريق الملالي على إيقاع أزمة خانقة منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، بسبب الخلافات الحادة بين مكونات النادي وغياب الموارد المالية الكافية للفريق، وتدمر جماهيره من هذه الأجواء المشحونة والتي انتهت بتقديم كاتب عام الفريق لاستقالته.

 

 


قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...