جريمة بشعة: مجرم يقطع رأس شخص ويطوف به في المحلات التجارية بالمحمدية

– ملفات تادلة 24-

أقدم شخص نواحي مدينة المحمدية، على قتل شخص في الاربعينات من العمر، ليلة الخميس/ الجمعة 19 أكتوبر الجاري، قبل أن يفصل رأسه عن جسده ويطوف به في الأزقة والمحلات التجارية بدوار شريفة نواحي مدينة المحمدية.

وذكرت تقارير إعلامية محلية أن المجرم عمد على فصل رأس الضحية بعد أن تم قتله بمنطقة بعيدة عن الدوار، مشيرة إلى أن الجاني راح يطوف به في أزقة الدوار ومحلاته التجارية وهو يصيح قائلا: ” هذا لي كان كيقريني، وقطعت ليه راسو ومازالين ريوس آخرين غادي نقطعهوم”.

وأشارت نفس المصادر أن، الجاني الذي له سوابق فالإجرام، اعتدى أيضا على شخصين بالسلاح الأبيض مما أدى إلى إصابتهما بجروح وصفت حالة أحدهما بالخطيرة، قبل أن تعثر الشرطة على الجثة في غابة قرب الدوار.

وأكدت نفس المصادر أن شرطيا يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المحمدية اضطر لإطلاق رصاصتين تحذيريتين من سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف هذا المجرم الذي كان في حالة اندفاع قوية وعرض حياة موظفي الشرطة والمواطنين لتهديدات خطيرة بواسطة سيف من الحجم الكبير.

وخلفت هذه الجريمة هلعا في صفوف ساكنة الدوار الذين خرجوا في وقفة احتجاجية عفوية لاستنكار هذا الفعل الشنيع، مطالبين بالمزيد من الأمن ومحاربة أوكار الجريمة التي أصبحت منتشرة بشكل ملفت يضع المسألة الأمنية موضع تساؤلات.

 


قد يعجبك ايضا