الفتح الرباطي يتأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية بعد تغلبه على الصفاقسي التونسي

– ومع-

تأهل اتحاد الفتح الرياضي إلى نصف نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد فوزه على النادي الصفاقسي التونسي بالضربات الترجيحية (5-4) في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب الطيب المهيري برسم إياب دور ربع النهاية.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بفوز النادي الصفاقسي بهدف دون مقابل، سجله اللاعب كريم العواضي من ضربة جزاء في الدقيقة 23، وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب الذي جرى قبل أسبوع على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، عندما سجل اللاعب كريم بنعريف هدف الفوز لاتحاد الفتح الرياضي من ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 18.

وعرفت المباراة طرد لاعب اتحاد الفتح الرياضي سعد أيت الخرصة في الدقيقة 90. وعن الدور ذاته، يستقبل غدا السبت فريق زيسكو يونايتد الزامبي سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي، علما بأن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وبعد غد الأحد، يستقبل مازيمبي الكونغولي هلال الأبيض السوداني الذي انهزم بميدانه في مباراة الذهاب بهدفين لواحد، فيما يلتقي النادي الإفريقي التونسي في ديربي مغاربي آخر مع مولودية الجزائر الذي حسم مباراة الذهاب لصالحه بهدف للا شيء، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة.


قد يعجبك ايضا