كريمة الصقلي، فتاح النكادي، فنيش وآخرون ببني ملال خلال شهر مارس


– ملفات تادلة 24 –

أعلنت دار الثقافة ببني ملال عن برنامجها الثقافي لشهر مارس، والذي ستستضيف مدينة بني ملال من خلاله أسماء لامعة في مجال الشعر والمسرح والموسيقى في إطار الأنشطة المتنوعة التي تقدمت بها الجمعيات المحلية.

وحسب البرنامج ستحيي الفنانة كريمة الصقلي حفلا طربيا من تنظيم جمعية ثقافات وفنون الجبال، فيما تنظم جمعية الأوركيد لقاء مع المخرج المسرحي عبد المجيد فنيش في إطار فعاليات ملتقي الأوركيد للمسرح، فيما ستشهد نهاية الشهر تنظيم مهرجان بني ملال للمسرح بتعاون بين جمعية أبو الهيثم والمديرية الجهوية للثقافة.

وخصصت دار الثقافة ليلة ’’الماستر كلاس‘‘ الشهري للفنان الموسيقي والملحن عبد الفتاح النكادي، والماستر كلاس هو لقاء شهري يستضيف رموزا في مختلف المجالات الإبداعية والفنية والثقافية.

ويتضمن نفس البرنامج معرضا للنحت، وقافلة شعرية بمناسبة اليوم العالمي للشعر إضافة إلى أنشطة لفائدة الأطفال. وحسب تعليق أرفق بالبرنامج الذي توصلنا بنسخة منه’’ تحتفل برمجة هذا الشهر بالمرأة والمسرح والموسيقى والشّعر والنحت: فنون متنوعة، وعروض ممتعة، ولقاءات ثقافية، وتظاهرات نوعية، وورشات تكوينية، وإشعاع بالمدينة والجهة وعلى الصعيد الوطني كذلك‘‘.

        

 


 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...