جيوش الإحتلال تعتقل 20 فلسطينيا في الخليل وجنين



شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس حملة اعتقالات واسعة طالت 20 شابا من محافظتي الخليل وجنين.

ففي الخليل، أفاد نادي الأسير بأن قوات الاحتلال نفذت حملة اعتقالات واسعة في بلدة الظاهرية جنوب الخليل، واعتقلت أحد عشر شابا، وهم: محمود عيسى وريدات، وإبراهيم مخارزة، ورياض البطاط، وإياد ناجح الهوارين، والأشقاء عـادل ورائد وأسامـة النجار، وفايز خليل رباع، ومحيي البطاط، ومدين الكعكي، وإبراهيم الرعناوي.

وأضاف أن قوات الاحتلال داهمت بلدة بيت عوا، واعتقلت كلا من: يوسف رسمي مسالمة (21 عاما)، ولؤي سمير المسالمة (20 عاما)، ومحمود عيسى مسالمة، وعلي البكري من مدينة الخليل.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال 5 شبان من قريتي بئر الباشا والجلمة وبلدة اليامون، وداهمت منازل ببلدة يعبد جنوب جنين.

 وأفادت مصادر أمنية أن قوات الاحتلال اعتقلت الأشقاء معتصم (22 عاما )، و(عرفات 23 عاما)، وتوفيق شريف غوادره (19 عاما) من قرية بئر الباشا جنوب جنين، وهم أشقاء وصديق حسين غوادرة منفذ عملية قتل الجندي الإسرائيلي في مدينة العفولة أمس.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الله ياسين بعد مداهمة منزل ذويه في قرية الجلمة، وأحمد محمود أبو الهيجاء (19 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه في بلدة اليامون.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال داهمت منزلي الشابين نسيم وشريف أبو بكر في منطقة المَلول بعد اقتحامها لبلدة يعبد، ما أسفر عن اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الأعيرة النارية والقنابل الصوتية، دون أن يبلغ عن أية اعتقالات.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...