– ملفات تادلة –
قررت التنسيقية المحلية لرفع الإقصاء والتهميش عن مدينة أولاد عياد بإقليم الفقيه بنصالح، الدخول في شطر ثالث من معركتها النضالية، للتأكيد على مطالبها التي كانت موضوع حوارات مع عامل إقليم الفقيه بنصالح دون أن يتحقق شيء مما وعد به.
وقد مجلس مناضلي التنسيقية اجتماعا، مساء أمس الأربعاء، لتدارس المستجدات المحلية والوطنية، كما تداولت في الاحتجاجات التي شهدتها المدينة يوم الإثنين الماضي.
مجلس التنسيقية قرر وضع برنامج تصعيدي في إطار الشطر الثالث من المعركة التي انطلقت منذ ما يقارب السنة، والتي عرفت إقامة مخيم أمام مقر البلدية لمدة 48 ساعة.


