المباراة الوطنية للقفز على الحواجز بخنيفرة.. المقدم عمر عسيلي يفوز بالجائزة الكبرى للقوات المسلحة الملكية

-ملفات تادلة 24-

تنافس، أمس الأحد، 50 مشاركا و92 فرسا وحصانا من فئات مختلفة على الجائزة الكبرى للقوات المسلحة الملكية، التي نظمها نادي الفروسية للقوات المسلحة الملكية بخنيفرة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الفروسية.

وتمكن المقدم عسيلي ممتطيا الفرس “كلاريموس” من الفوز بالجائزة الأولى بعدما اجتاز المطاف بدون خطأ في زمن قدره 56 ثانية و11 جزء من المائة خلال هذه المسابقة التي جرت ضمن جولتين. فيما عاد المركز الثاني إلى الفارس أشرف بنخضرا رفقة الفرس”دارلينغ دي فوري” الذي أنهى المطاف في زمن قدره 66 ثانية و36 جزء من المائة برصيد 22 نقطة كجزاء.

وعرفت هذه المسابقة التي تندرج في في إطار المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز لفئة نجمتين، وتميزت بمشاركة أبرز فرسان القوات المسلحة الملكية، وبمنافسة قوية، تنظيما محكما سواء على مستوى البرمجة أو اختيار مسار المسابقة.

يشار أن حفل الاختتام عرف حضور عامل إقليم خنيفرة و العميد مفتش سلاح الخيالة، و العميد القائد المنتدب للحامية العسكرية لبني ملال، و العقيد قائد المجموعة الثانية لسرايا الخيالة التابعة للقوات المسلحة الملكية بخنيفرة اضافة إلى منتخبين و روساء المصالح الامنية .




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...