خنيفرة.. دورة تكوينية حول التسويق الرقمي والإلكتروني لفائدة المقاولين الشباب

 – ملفات تادلة 24 –

نظمت كل من جمعية خنيفرة مبادرة، والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، مؤخرا، دورة تكوينية حول موضوع ” التسويق الرقمي والإلكتروني” لفائدة المقاولين الشباب وحاملي المشاريع بالإقليم.

وتندرج هذه الدورة التكوينية، المنظمة على مدى 5 أيام، ضمن سلسلة من الدورات التكوينية لفائدة المقاولين الشباب الراغبين في اكتساب المهارات النظرية والعملية من أجل تطوير مقاولاتهم المحدثة مؤخرا بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

كما يهدف هذا التكوين إلى تعريف المستفيدين من دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في مرحلة ما بعد إنشاء مشاريعهم، بمجالات التسويق الرقمي والإلكتروني من خلال تكوينهم على التجارة الإلكترونية وتعزيز حضورهم على شبكات التواصل الاجتماعي وكذا عبر مجموعة واسعة من التطبيقات.

وأبرز عبدالغاني حمان، مكون ومختص في مجال التسويق الرقمي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه الدورة التكوينية تروم مواكبة المقاولين الشباب وحاملي المشاريع في تطوير مقاولاتهم عبر حضور رقمي مناسب.

من جهتها، أكدت حسناء آيت الفاسي، مستفيدة من الدورة التكوينية، في تصريح مماثل، أن هذه الدورة التكوينية مكنت المقاولين الشباب من التعرف على مجالات استراتيجية التسويق الرقمي المتعلق بالبيع، واستكشاف شبكات التواصل الاجتماعي بهدف زيادة محفظة زبنائهم والرفع من قيمة منتوجاتهم الموجهة نحو السوق.

ومكنت هذه الدورة التكوينية 44 من المقاولين الشباب وحاملي المشاريع المستفيدين من دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، من تطوير معارفهم في ما يخص “التسويق الرقمي والإلكتروني”، وكذا سبل تسويق منتوجاتهم.

و م ع




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...