الفيدرالية المغربية لناشري الصحف تساهم في الحساب الخاص لضحايا زلزال الحوز

-ملفات تادلة 24-

أعلنت الفيدرالية المغربية لناشري الصحف التبرع لضحايا زلزال الحوز بمبلغ قدره: 600.000 درهم، وذلك في إطار الحساب الخاص الذي أمر بإحداثه الملك.

وأوضحت  الفيدرالية في بلاغ لها، أن أعضاءها وكل مقاولات الصحافة المكتوبة والإلكترونية، الوطنية والجهوية، المنضوية تحت لوائها، ينخرطون بقوة في مختلف حملات التبرع، ويقدمون مساهمات مالية ذاتية بحسب المستطاع.

وأكدت أنهم يساهمون في تيسير وتحفيز كامل الجسم الصحفي الوطني في القيام بالمبادرات ذاتها وفق الإمكانيات المتاحة.

وجددت الفيدرالية المــــــغربية لناشري الصحف نداءها لكل مكوناتها المهنية على الصعيد الوطني بتكثيف المساهمة والانخراط في إنجاح مختلف المبادرات الإغاثية وبرامج دعم ومساندة سكان المناطق المنكوبة، وذلك تجسيدا لقيم التلاحم الوطني والتضامن الشعبي، والمساهمة الفعالة في تحسيس شعبنا وتعبئته لإنجاح برامج الإغاثة والمساعدة والمواكبة.

 

ومرة أخرى، تؤكد الفيدرالية المــــــغربية لناشري الصحف أنها رهن إشارة كل مبادرة مهنية وطنية وحدوية لإنجاح تصدي بلادنا لتداعيات هذه الكارثة الوطنية، ومساعدة سكان مناطق زلزال الحوز للتخفيف عليهم من حدة المأساة.

ودعت كل الصحفيات والصحفيين، على الحرص على الجودة المهنية في تغطية وقائع الكارثة الوطنية، والتقيد بأخلاقيات المهنة ومحاربة الأخبار الزائفة والدفاع عن صورة المملكة وسيادتها الوطنية في هذه الظروف الصعبة.

 

 

 




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...