خريبكة تحتضن الدورة الثالثة للمنتدى الدولي للابتكارات التكنولوجية

 – ملفات تادلة 24 –

تحتضن الخزانة الوسائطية لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط بخريبكة، يوم 22 ماي، الدورة الثالثة للمنتدى الدولي للابتكارات التكنولوجية (FIIT3.0)، وهو حدث يسلط الضوء على أهم الابتكارات وبرامج مواكبة الشركات والشباب الحاملين لأفكار مشاريع مبتكرة تقنية أو رقمية.

ويعد هذا المنتدى، الذي ينظم تحت شعار “الابتكار في خدمة التنمية الاقتصادية” ويتيح للمشاركين والزوار فرصة التعرف على المنظومة التجارة الإلكترونية الوطنية، أهم بوابة لتسويق المنتوجات والخدمات التقنية والرقمية للشركات والمقاولين الشباب.

كما يتيح هذا المنتدى فرصة التعرف على أهم الشركات الوطنية المكونة للمنظومة الإقتصادية في مجالات التجارة الإلكترونية، وذلك من خلال معرض يضم أهم الفاعلين الاقتصاديين على مستوى جهة بني ملال-خنيفرة، وعلى المستوى الوطني و الدولي.

وستعرف هذه الدورة الثالثة تنظيم مسابقات لفائدة الشباب المبدعين وورشات تكوينية في أحدث الابتكارات التكنولوجية والتي سيؤطرها خبراء معروفون عالميا.

كما سيتم بهذه المناسبة التركيز على مختلف المواضيع والاتجاهات انطلاقا من التصنيع وبرامج التمويل مرورا بالذكاء الاصطناعي والتجارة الإلكترونية والقيادة والمقاولاتية والإدارة المالية وسلاسل التوريد.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...