الباييس الإسبانية: المنتخب المغربي صارم يمتلك مجموعة مختارة من الفولاذ

-ملفات تادلة 24-

انتقدت صحيفة الباييس الإسبانية بشدة طريقة المنتخب الإسباني الذي استسلم وفق الصحيفة، أمام جاره المنتخب المغربي بركلات الترجيح وغادر مونديال قطر 2022.

ووصفت الصحيفة، المنتخب المغربي، بالصارم والخشن الذي لم يتنازل عن سنتيمتر واحد أمام مرمى الحارس ياسين بونو للإسبان الذين لم يتمكنوا من التغلب على مجموعة مختارة من الفولاذ، والتي بلغت ربع النهائي للمرة الأولى، بعد أن دافعت عن نفسها بشكل رائع أمام الحارس بونو بطل الركلات الترجيحية.

وأشارت الصحيفة الأكثر شهرة في إسبانيا، إلى أن منتخب “لاروخا” سقط بنفس الطريقة التي سقط فيها في روسيا عام 2018، وفي كأس أمم الأوروبية الأخيرة، صابة جام غضبها على لاعبي منتخب إسبانيا، مشيرة إلى ما وصفته ب “العبث غير المفيد بالكرة ضد الخصم الذي تمكن من إقناع الإسبان بفرك الكرة، وفركها دون أي إشارة لسوء الحظ”.

وقالت الصحيفة إن ” المنتخب “الأفريقي” أكد بإسهاب الأسباب التي دفعتهم إلى تلقي هدف واحد فقط، وهو هدف سجل في مرماه ضد كندا، مشيرة إلى أن كرواتيا وصيفة المركز الثاني في روسيا، وبلجيكا الثالثة أصيبتا بالإحباط بالمثل أمام المنتخب المغربي المحاط بالأسوار.

وأضافت الباييس، كان على فريق لويس إنريكي، كما هو الحال ضد كوستاريكا، باستثناء “يورينتي”، “لأزبيليكويتا”، اختراق حاجز، حيث لا توجد وسيلة لتدفق الهواء، في إشارة لتماسك دفاع المنتخب المغربي ضد هجمات الإسبان.

وأثنت الصحيفة على قتالية اللاعبين المغاربة في كافة الخطوط، ووصفت سفيان مرابط باللاعب الذي يمتلك أربع رئات، وكماشة للرجلين، وأنه الرجل المحوري الأساسي في المنتخب المغربي.

وختمت الباييس مقالها، بالقول، “لقد كانت بالفعل الدفعة الرهيبة التي دفعت “لاروخا” على غير هدى، مشيرة إلى أن الوقت قد حان للتفكير في لويس إنريكي الذي نصب نفسه قائدا.

 




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...