الجماهير الفلسطينية تحتفي بانتصار المنتخب المغربي على إسبانيا وتأهله لدور الربع

 – ملفات تادلة 24 –

احتفت الجماهير الفلسطينية بانتصار المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على نظيره الإسباني في مباراة ثمن نهائي مونديال فيفا قطر 2022 وتحقيقه انجازا تاريخيا بتأهله إلى دور ربع النهائي .

وتحدثت وسائل إعلام فلسطينية عن فرحة فلسطينية عارمة بهذا التأهل التاريخي للمنتخب المغربي إلى دور ربع النهائي بعد تغلبه على منتخب لاروخا بركلات الترجيح ، حيث عمت الأفراح مختلف المحافظات الفلسطينية .

وذكرت أن مسيرات خرجت في قطاع غزة بعد انتهاء المباراة التي تابعتها حشود فلسطينية حاملة الأعلام المغربية ؛ ابتهاجا بالإنجاز الكروي الكبير ، الذي يعد الأول في التاريخ لفريق عربي في بطولة كأس العالم.

كما أطلقت الألعاب النارية في الضفة الغربية ، تعبيرا عن الفرح بهذا الانتصار التاريخي ، وعمت مواقع التواصل الاجتماعي فرحة وبهجة لا توصف بالإنجاز المغربي الكبير ، وفق ذات المصدر .

وفي القدس عمت أجواء الفرحة في صفوف المقدسيين الذين تابعوا بحماس كبير مباراة المغرب ضد إسبانيا وساندوا طيلة زمن المباراة أسود الأطلس ، معبرين عن افتخارهم بهذا الإنجاز العربي التاريخي وبالأداء الرائع والمتميز للعناصر الوطنية التي أبدعت في هذه البطولة وأدخلت البهجة والسرور في نفوس العرب بشكل عام .

وتأهل المنتخب المغربي إلى ربع نهاية مونديال قطر 2022 ، عقب تفوقه على نظيره الإسباني بعد الاحتكام للضربات الترجيحية (3-0)، في المباراة التي جمعتهما ، مساء أمس ، على أرضية ملعب المدينة التعليمية ، برسم ثمن النهاية.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف ، ليتم اللجوء للأشواط الإضافية التي انتهت أيضا بدون أهداف ، ليتم الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية التي عرفت تألق الحارس ياسين بونو.

وسيلتقي المنتخب المغربي في ربع النهائي منتخب البرتغال الذي فاز على نظيره السويسري ب 6-1 .

و م ع




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...