فوز المنتخب المغربي يشعل الأفراح في المدن والقرى

-ملفات تادلة 24-

اشعل الإنجاز التاريخي وغير المسبوق للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بتأهله للدور الربع النهائي الفرح والبهجة في كل المدن والقرى المغربية التي خرجت جماهيرها تهتف بهذا الإنجاز الذي حققه أسود الأطلس بقطر.

فمباشرة بعد إعلان انتصار المنتخب الوطني من قبل الحكم الارجنتيني فيرناندو راباليني بعد هدف أشرف حكيمي ضمن سلسلة الضربات الترجيحية ، وتأهل النخبة المغربية كأول بلد عربي يحقق هذا الإنجاز الكبير ، حتى خرجت انطلقت الجماهير عن بكرة أبيها للتعبير عن فرحها وسرورها وشكرها للنخبة الوطنية التي استطاعت تحقيق الفوز على حساب منتخب إسباني يعد من المنتخبات العالمية القوية المصنفة .

وهتفت الجماهير بأسماء لاعبيي المنتخب المغربي والمدرب وليد الركراكي، والأداء الرجولي المتميز ولعبهم الند للند أمام منتخب اعتبره الكثيرون مع بداية المونديال أحد المنتخبات المؤهلة لنيل كأس العالم .

 وعلت الأعلام الوطنية واللافتات الممجدة للمنتخب والمفتخرة بكرة القدم الوطنية التي أثبتت مرة أخرى علو كعبها وتميزها وتطورها .

واحتشدت الجماهير في الساحات المركزية للمدن بالرباط مراكش فاس بني ملال وغيرها، والقرى وأطلقت السيارات والدراجات المنبهات احتفالا بإنجاز المنتخب المغربي الذي حققه عن جدارة واستحقاق.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...