أسود الأطلس يهزمون منتخب جورجيا بثلاثية نظيفة في آخر مباراة إعدادية للمونديال

 – ملفات تادلة 24 –

انتصر المنتخب الوطني المغربي على نظيره الجورجي، بثلاثة أهداف بدون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، بالشارقة، في إطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وهز أسود الأطلس شباك المنتخب الجورجي، في الدقيقة الخامسة، برأسية اللاعب يوسف النصيري، بعد تمريرة حاسمة من حكيم زياش وتسديدة سفيان بوفال صدها الحارس الجورجي فتلقفها النصيري مفتتحا حصة التهديف.

حكيم زياش الذي، كان وراء الهدف الأول، وقع هدفا استعراضيا في المرمى الجورجي، في الدقيقة 29، مستغلا خروج الحارس ليسدد من 55 مترا موقعا الهدف الثاني للأسود.

وتمكن سفيان بوفال من تسجيل الهدف الثالث للأسود، من ضربة جزاء، خصل عليها المنتخب الوطني المغربي، بعد محاولة تهديف من عبد الرزاق حمد الله ارتطمت بيد أحد المدافعين الجورجيين.

وحاول المنتخب الجورجي، خلال الشوط الثاني، الحد من الفعالية الهجومية لأسود الأطلس، وتمكن من فرض توازن سيطرة في وسط الميدان، لكنه ظل عاجزا عن كسر الحاجز الدفاعي المغربي.

ورغم تجاوزه الخط الدفاعي المغربي أحيانا، لم تتمكن المحاولات القليلة للمنتخب الجورجي من تغيير النتيجة، بتدخلات حاسمة من ياسين بونو.

وستشكل نتيجة مباراة اليوم دافعا لكتيبة وليد الركراكي، التي ستخوض نزالها الأول برسم نهائيات مونديال قطر يوم الأربعاء المقبل في مواجهة منتخب كرواتيا.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...