المغرب ضيف شرف الدورة ال18 لأسبوع الموضة الأندلسي 2022 بمدينة إشبيلة

-ملفات تادلة 24-

يحل المغرب ضيف شرف الدورة ال18 لأسبوع الموضة الأندلسي، التي يستضيفها مقر مؤسسة الثقافات المتوسطية الثلاث بمدينة إشبيلة من 7 إلى 9 نونبر الجاري.

وحسب المنظمين، فإن هذا الحدث يشهد مشاركة ستة مصممين مغاربة للأزياء الراقية.

وستقدم خلال أيام العروض الثلاثة، كل من سهام الهبطي وأمينة البوصيري ومريم بلخياط، التي تعرض مجموعتها الجديدة، وصفاء الإبراهيمي وأمين مراني ودار “زاز هاند ميد” للمصممة المغربية زهرة لحبابي التي تتخذ من إسبانيا مقرا لها، مجموعاتهم في افتتاح الفقرة المخصصة للمصممين المغاربة.

وأضاف المصدر ذاته أن المبدعين المغاربة يؤكدون على أهمية الأزياء المتفردة، بفضل إبداع المعلمين الحرفيين والصناع التقليديين في الخياطة والتطريز، من بين أمور أخرى.

ويتعلق الأمر بمجموعة من المصممين المبدعين الذين يتمتعون بتجربة واسعة في عروض الأزياء العالمية، الذي يستلهمون تراث بلادهم، حيث استطاعوا الجمع بين التقاليد المغربية ودمج الاتجاهات المعاصرة في ابداعاتهم.

وتعد المواهب الجديدة والموضة وروح المقاولة والابتكار السمات المميزة لأسبوع الموضة الأندلسي في دورته ال18، والذي أصبح مرجعا دوليا في المجال.

وتتميز هذه النسخة الجديدة ببرنامجها الغني لعروض الأزياء وندوات تسلط الضوء على اتجاهات الموضة الجديدة على المستوى الدولي.

و م ع


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...