تأجيل مباريات الجولة السابعة من البطولة الانجليزية حدادا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية

-ملفات تادلة 24-

أعلنت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة ،تأجيل مباريات المرحلة السابعة حدادا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية أمس الخميس عن 96 عاما.

وقالت الرابطة في بيان “لتكريم حياتها الاستثنائية ومساهمتها للأمة، ومن باب الاحترام، سيتم تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع، بما في ذلك مباراة مساء الاثنين”.

واتخذت الرابطة هذا القرار على الرغم من توجيهات الحكومة البريطانية بأن إلغاء الأحداث الرياضية ليس إلزاميا خلال فترة الحداد الوطني.

وجاء في البيان “خلال اجتماع هذا الصباح، قدمت أندية رابطة الدوري الممتاز التعازي لجلالة الملكة إليزابيث الثانية”.

وكان قصر باكنغهام أعلن أمس الخميس وفاة الملكة إليزابيث الثانية التي تولت العرش لأطول فترة في تاريخ المملكة المتحدة، على مدى سبعين عاما.

وقال المدير التنفيذي للرابطة ريتشارد ماسترز “نود نحن وأنديتنا أن نشيد بالخدمة الطويلة والثابتة لصاحبة الجلالة لبلدنا. بصفتها الملكة التي تولت العرش لأطول فترة، فقد كانت مصدر إلهام وتركت وراءها إرث ا لا يصدق بعد حياة من التفاني”.

وأردف “هذه أوقات حزينة للغاية ليس فقط للأمة، ولكن أيض ا لملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين أعجبوا بها، ونحن نشترك مع ا مع كل أولئك في الحداد على رحيلها”.

وأضافت الرابطة، أنها ستعلن في الوقت المناسب عن مصير المباريات خلال فترة الحداد، علم ا أنه لم يتم تحديد بعد الموعد الرسمي للجنازة.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...