إطلاق بوابة قطر الإعلامية لتغطية أحداث مونديال قطر 2022

-ملفات تادلة 24-

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر ، عن تدشين ” بوابة قطر الإعلامية ” ، وهي منصة رقمية جديدة تتيح للإعلاميين وممثلي جهات البث الاستفادة من مجموعة واسعة من المصادر الإخبارية التي توفرها الدولة المستضيفة ، خلال تغطية أحداث كأس العالم (فيفا قطر 2022).

ويقدم الموقع الإلكتروني الجديد ، وفق بيان للجنة ، محتوى حصريا من الدولة المستضيفة للبطولة ، كما يسهل للإعلاميين الذين سيحضرون فعاليات المونديال الحصول على العديد من الخدمات ، من بينها طلبات إجراء مقابلات صحفية مع المتحدثين باسم اللجنة العليا أو ممثلين عن الجهات الحكومية المعنية ، وحجز الاستوديوهات ، وتقديم طلبات جولات الإعلاميين.

وقالت فاطمة النعيمي ، المدير التنفيذي لإدارة الاتصال والإعلام في اللجنة العليا للمشاريع والإرث ، إن ” بوابة قطر الإعلامية ” تعد مصدرا قيما للإعلاميين وممثلي جهات البث من جميع أنحاء العالم ، لتغطية منافسات المونديال ، والفعاليات المرافقة له ، خلال النسخة الأولى من البطولة العالمية التي تشهدها المنطقة.

وأعربت عن تطلع قطر إلى استقبال آلاف الإعلاميين وممثلي جهات البث ، للمشاركة في تغطية أحداث ” البطولة التاريخية ” ، معبرة عن ” سرور الدوحة أن تضع بين أيديهم أفضل الخدمات ، والتسهيلات اللازمة ، التي تضمن لهم تجربة إعلامية استثنائية “.

وتوفر البوابة الإلكترونية ، وفق ذات المصدر ، ” منصة متكاملة للحصول على تصاريح الدخول إلى قطر ، وتصاريح التصوير لجميع الإعلاميين وممثلي جهات البث الذين سيغطون البطولة ، سواء من الحاصلين على تصاريح الدولة المستضيفة ، أو تصاريح الاتحاد الدولي لكرة القدم وممثلي وسائل الإعلام من حاملي الحقوق الإعلامية من الـ ” فيفا ” ومن غير حاملي الحقوق الإعلامية ، كما تتيح الحصول على تصاريح الدولة المستضيفة للإعلاميين غير المعتمدين من ال ” فيفا “.

ودعت اللجنة العليا للمشاريع والإرث ممثلي وسائل الإعلام وممثلي جهات البث الراغبين في الحصول على تصريح الدولة المستضيفة المسارعة بالتسجيل عبر بوابة قطر الإعلامية (media.qatar2022.qa/ar) ، للاستفادة من الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم خلال البطولة.

وتنطلق منافسات مونديال قطر في 20 نونبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا ، وتتواصل على أرضية ثمانية ملاعب حتى 18 دجنبر .

و م ع


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...