الوداد الرياضي يرفع سقف التحدي مع مدربه الجديد حسين عموتة

-ملفات تادلة 24-

يطمح فريق الوداد ،تحت قيادته مدربه القديم الجديد ، حسين عموتة الى الرفع من سقف التحديات من خلال تحقيق أكثر من لقبين في موسم واحد ،و تكريس موقعه كرقم صعب وطنيا وإقليميا و قاريا ، و بالتالي تحقيق موسم إستثنائي غير مسبوق .

في هذا السياق ، أكد الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم أن فريقه جاهز للدفاع عن لقب البطولة الاحترافية الذي أحرزه لموسمين متتالين. وتوقع المدرب الجديد لفريق الوداد البيضاوي، أن تكون المنافسة على أشدها، سواء على صعيد البطولة الاحترافية، أوعلى الصعيد القاري، حيث يراهن الفريق الأحمر على الحفاظ على لقب دوري الأبطال الذي فاز به على حساب نادي الأهلي المصري.

وأضاف عموتة في ندوة صحفية عقدها فريق الوداد أمس الأربعاء بمدينة الدار البيضاء: “نسعى إلى الحفاظ على الألقاب التي توج بها النادي، ونطمح إلى إحراز ألقاب أخرى..نتمنى أن نحرز الألقاب الأربعة التي ننافس عليها”.

وإضافة إلى التنافس على لقب السوبر الإفريقي، حيث يواجه بطل افريقيا، نهضة بركان، الفائز بكأس الكونفدرالية الافريقية. إضافة إلى كأس العرش، الذي خسر الشهر الماضي مباراة النهائي التي كان لعبها ضد نهضة بركان.

ونفس الطموح عبر عنه سعيد الناصري، رئيس النادي الذي أكد أن النادي عاش موسما استثنائيا. وتابع “يحتاج النادي إلى الدعم، والإخلاص لشعار “العائلة” الذي يرفعه الجمهور. وشدد سيلقى منا الطاقم التقني كل الدعم، وخصوصا في اللحظات الصعبة التي يمكن أن يمر منها الفريق. في كرة القدم، هناك الفوز والخسارة والتعادل لذلك سنكون دائما إلى جانب الطاقم التقني للفريق.

وأكد “حين عرضت على الحسين عموتة العودة لتدريب الفريق لم يتردد في إعلان موافقته”.

من جهته قال عموتة “لقد عدت إلى بيتي”. وتولي الحسين عموتة تدريب الوداد قبل خمس سنوات، حيث قاده إلى التتويج بلقبي البطولة الاحترافية، ودوري أبطال افريقيا.

وإلى جانب الحسين عموتة، سيتشكل الطاقم التقني للفريق من مصطفى الخلفي، المدرب المساعد الأول، ومحمد العلوي الإسماعيلي، كمدرب مساعد ثاني، فصلا عن هشام الإدريسي الذي سيتولى مهمة تدريب حراس المرمى، والمعد البدني إدريس واجو.

في نفس السياق أكد اللاعبون الذي جرى تقديمهم أمام وسائل الإعلام استعدادهم لتبيب قميص الفريق وبذل كل الجهود من أجل إرضاء الفريق.

وفي فترة الانتقالات الصيفية التحق بصفوف الوداد حميد أحداد، بعد نهاية عقده مع الرجاء، ومحمد أوناجم، في صفقة انتقال حر، إثر نهاية عقده مع نادي الزمالك المصري، فضلا عن جينيور سامبو، لاعب نادي دياراف السنغالي.

وتعاقد الوداد أيضا مع حارسي مرمى، ويتعلق الأمر بيوسف مطيع، قادما من شباب المحمدية وياسين فينتي، من فتح سباتة، وتعاقد الفريق مع المهدي أصحابي (مدافع) من نفس الفريق. إضافة إلى لاعبي خط الدفاع مروان أوهرو، اللاعب السابق لاتحاد الخميسات، وسهيل العامري، لاعب وداد تمارة. كما التحق بالفريق في فترة الانتقالات الصيفية الكونغولي أرسين زولا، قادما من شباب المحمدية، والجزائري عماد بن بوبكر، اللاعب السابق لشباب الساورة. كما جلب الفريق همام باعوش، لاعب شباب المحمدية، واسماعيل المترجي، وإلياس زاهير.

إضافة إلى عماد خنوس، واسماعيل مومن، قادمين من فريقي المغرب التطواني، ورجاء بني ملال.

وجدد الوداد عقود لاعبيه أيوب العملود، ويحيى جبران، وأيمن الحسوني، ورضى التكناوتي.

بالمقابل غادر الفريق كل من أشرف داري، الذي انتقل إلى نادي بريست الفرنسي. كما رحل عن الفريق الكونغولي غي مبينزا بعد أن لعب للنادي على سبيل الإعارة، فيما انتقل حارس المرمى عيسى السيودي إلى اتحاد طنجة على سبيل الإعارة.

وم ع


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...