المنتخب المغربي يشارك في نهائيات كأس العالم للأولمبياد الخاص 2022

-ملفات تادلة 24-

أعلن المنتخب المغربي لكرة القدم للأولمبياد الخاص مشاركته، ضمن نهائيات كأس العالم للأولمبياد الخاص، التي ستجرى ما بين 30 يوليوز و6 غشت المقبل بمدينة ديترويت بولاية ميتشغان الأمريكية.

ويتكون الوفد المغربي المشارك، من 20 فردا موزعين بين 16 لاعبا، حيث يترأس نسيم الشرادي الوفد ،بالإضافة إلى اللاعب الدولي السابق عزيز بودربالة، ومدرب المنتخب إلياس بنطالب، ومساعده جعفر تاكموتي، وطبيبة الوفد، الدكتورة نادية شفيق.

وجدير بالذكر أن الكأس يعرف مشاركة 22 منتخبا، من 21 دولة، في فئتي الذكور والإناث، من بينها 4 دول تمثل منطقة شمال إفريقيا والشرق، وهي المغرب والسعودية في فئة الذكور، ومصر والإمارات العربية المتحدة في فئة الإناث، وتضم مجموعة المنتخب المغربي الذكور كل من منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية، البرازيل، وكوريا.

وجاءت تشكيلة المنتخب الوطني للأولمبياد الخاص على النحو التالي: محمد أخريخر، عبد الحق أقطيري، بلال بنحاس، سيف الدين مسباق، مصطفى ياسين ربي، محمد البوبسي، صلاح الدين السدراوي، ياسر حروش، وإبراهيم قرطاس، بينما ضمت تشكيلة منتخب الجامعة الدولية للرباط، كلا من إلياس بوطيب، إلياس ديدي العلوي، محمد إيهاب درايس، علي فاضيل، أيمن خشاب، يوسف لقصير، ياسر لوزان، أحمد الدين مكاوي.

وكالات


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...