جمعية الأطلس المتوسط والكبير للاستغوار ببني عياط تجدد مكتبها

-ملفات تادلة 24- 

جرى يوم الجمعة 17 يونيو الجاري، بمركز بني عياط، بإقليم أزيلال، انعقاد الجمع العام العادي لتجديد أعضاء مكتب “جمعية الأطلس المتوسط والكبير للاستغوار والبحث العلمي والسياحة والرياضات الجبلية “.

ووقف الجمع العام خلال هذه المحطة التنظيمية، على مختلف الأنشطة التي قامت بها الجمعية منذ تأسيسها، والتي استهدفت بالأساس التعريف بالمؤهلات الطبيعية والسياحية والثقافية التي تزخر بها منطقة بني عياط وإقليم أزيلال عامة.

وشكلت تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما من طرف الحاضرين في هذه المحطة التنظيمية، فرصة للوقوف على مختلف الإكراهات التي تعيشها الجمعية على المستوى المادي واللوجستيكي، وكذا استشراف آفاق عمل الجمعية وتوسيع أنشطتها بغية خلق إشعاع وطني ودولي للمنطقة عامة.

وبعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بإجماع الحاضرين، تم انتخاب مكتب جديد للجمعية، حيث انتخب عبد الله بوسلهام رئيسا للجمعية، وسعيد بن عدي نائبا أول للرئيس، فيما تولى مهمة النائب الثاني للرئيس هشام البزكراوي.

كما انتخب الجمع العام، مولاي إدريس بوزنار كاتبا عاما للجمعية ومحمد لغريب نائبا أولا له، ومحمد اوعيدة نائبا ثانيا، فيما تم انتخاب عبد الرحمان الصوفي أمينا للمال والمصطفى راضيس وعبد الرحيم فاتح نائبان له، وانتخاب سعيد عارف ومولاي الراشيد شريفي كمستشارين.

والجدير بالذكر، أن جمعية الأطلس المتوسط والكبير للاستغوار والبحث العلمي والسياحة والرياضات الجبلية ببني عياط، تأسست سنة 2018 على يد مجموعة من شباب المنطقة، وكان لها الفضل في إزالة الغبار عن عدد من المغارات والكهوف بالمنطقة ذات القيمة العلمية والثقافية والإيكولوجية والسياحية.

 

 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...