ديربي كازابلانكا: الوداد من أجل البطولة 22والرجاء من أجل إحياء أمل المنافسة

(صحافي متدرب) مهدي ايت يدير

 

ينازل فريق الرجاء الرياضي غريمه الوداد مساء اليوم الخميس، بستاد ”دونور”، برسم الجولة الخامسة والعشرون من البطولة الاحترافية، وستعرف المباراة غياب الجمهور.

هذا وسيدخل الفريق ”الاخضر” هذه المباراة وعينه على تذويب فارق الاربع نقط الذي يفصل بينهما وبالتالي انعاش امله في المنافسة على لقب هذا الموسم, وبالتالي اسعاد العشاق بعد الخيبات المتتالية التي لحقت به منذ الاقصاء من دوري ابطال افريقيا والهزيمة في اخر دورة امام مستضيفه نادي سريع واد زم .

وفي الجهة المقابلة، يخوض الفريق ”الاحمر” هذه المباراة منتشيا بتربعه على عرش أفريقيا على حساب الاهلي المصري،  الى جانب طموح وليد الركراكي لتحقيق الثلاثية وتدوين اسمه في السجل الذهبي للفريق بتحقيق اللقب رقم  الى جانب كأس العرش، وهو ذات الطموح الذي عبر عنه الفصيل المساند للفريق، ”اولتراوينرز” من اجل مواصلة الريادة في عدد الالقاب في البطولة الاحترافية.

وانتهى ديربي الذهاب بين الفريقين بالتعادل الايجابي هدف لمثله، سجل لفريق الوداد اللعب الصاعد صلاح الدين بن ايشو قبل يعدل الكفة للرجاء المدافع مروان الهدهودي.

تجدر الاشارة الى ان المباراة ستنطلق على الساعة الخامسة زوالا بالمركب الرياضي محمد الخامس  أمام مدرجات فارغة بسبب عقوبات الجامعة الملكية في حق جمهور الرجاء.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...