قرية “تخصايت ” تحتضن سباقا وطنيا في الدراجات الجبلية

-ملفات تادلة 24-

جرت صباح اليوم الأحد بقرية” تخصايت “بجماعة أولاد ناصر بإقليم الفقيه بن صالح، أطوار النسخة الثانية للسباق الوطني للدرجات الجبلية الذي نظمته “جمعية شباب سوق السبت للدراجات الهوائية والجبلية “، في مدار مغلق على مسافة أربع كيلومترات، والذي كان مفتوحا في وجه جميع الفئات، وبمشاركة عدد من الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للدراجات.

ففي صنف الشابات، احتلت بطلة العرب رجاء شاكر من جمعية شباب سوق السبت الصف الأول في السباق، متقدمة على زميلتها في الفريق دونيا عيسى، فيما احتلت وصال فاتيح من نفس الفريق الرتبة الثالثة.

وفي صنف النخبة إنات استحوذ فريق النادي البيضاوي للدراجات الجبلية على المسابقة، حيث فازت الحرتوش سناء بالصف الأول، بينما احتلت زميلتها حليم سعاد بالرتبة الثانية، أما في صنف أقل من 23 سنة ففازت إيمان مزيغ من جمعية شباب سوق السبت بالسباق بعد تقدمها على زميلتها شيماء العثماني التي احتلت الصف الثاني، بينما عاد الصف الثالث لهبة تعربيت وهي من نفس الفريق.

وبخصوص فئة البراعم ذكور، فاز سليمان الداودي من فريق أجيال دمنات بالرتبة الأولى، متقدما على لحسين السعدي من شباب سوق السبت الذي جاء ثانيا، فيما احتل آدم النادي من نفس الفريق بالرتبة الثالثة.

وفي فئة الفتيان ذكور، فاز فؤاد فلاحي من نادي أمل سوق السبت بالسباق، بينما احتل زميله بدروي وسيم المرتبة الثانية، فيما احتل دراج فريق أمل سوق السبت أيوب الكرش الرتبة الثالثة.

وفي فئة الشبان، احتل يوسف لغريسي المرتبة الأولى بعد فوزه بالسباق، متبوعا بزميله في الفريق فهد البهجة، فيما احتل الداودي مروان من نادي أجيال دمنات الصف الثالث.

وفي فئة أقل من 23 سنة، فاز شاكر باب الله من فريق أمل سوق السبت بالرتبة الأولى متقدما على موسى أوطالب من فريق أولمبياد خريبكة، واحتل دراج فريق أمل سوق السبت بلال عريض الرتبة الثالثة.

وفيما يخص فئة الكبار، فاز الأوسي محمد من فريق أجيال دمنات بالرتبة الأولى متقدما على زميله كنيدر حكيم الذي احتل الصف الثاني، فيما احتل ذهيبي عبد العزيز من نادي الدراجة بأكادير الصف الثالث.

وتجدر الإشارة إلى أن السباق جرى تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات وعصبة جهة بني ملال خنيفرة للدراجات، بمناسبة ذكرى ميلاد صاحب السمو الأمير الحسن، وشارك فيه حوالي 70 مشاركا من مختلف الأندية المغربية، واختتم بتوزيع الجوائز على الفائزين في هذه النسخة.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...