الساطي #عبدالرزاق_حمدالله الأكثر تداولا في السعودية بعد تسجيله لهدفين ضد الحزم

 – ملفات تادلة 24 –

سيطر اسم اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مساء أمس الجمعة، على الوسوم الأكثر تداولا على منصة تويتر، بالممكلة العربية السعودية، عقب تسجيله لهدفين في مباراة نادي الاتحاد ضد نادي الحزم السعوديين، رغم أنه كان ضمن البدلاء ولم يلعب سوى الثلث الأخير من المباراة.

وانتزع وسم (هاشتاق) #عبدالرزاق_حمدالله الأكثر تداولا، مساء أمس، من وسم #مهرجان_التنكر، في الساعات الأولى لفوز نادي الاتحاد السعودي، الذي يلعب له حمد الله، على نادي الحزم، يثلاثة أهداف نظيفة سجل منها الدولي المغربي هدفين.

وكان #عبدالرزاق_حمدالله ضمن البدلاء في الثلثين الأولين من المباراة، بسبب إصابة غيبته عن الملاعب لدورتين، وهي الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الاتحاد ضد فريق ضمك قبل أسبوعين.

https://twitter.com/kbsam889/status/1504883285842927617

وظل #عبدالرزاق_حمدالله على دكة الاحتياط طول الشوط الأول من المباراة وجزء من الشوط الثاني، دون أن يفلح فريق الاتحاد في الوصول إلى شباك الخصم وتعزيز صدارته لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ودفع المدرب كوزمين كونتيرا بالدولي #عبدالرزاق_حمدالله في الدقيقة 60 من المباراة، ليتمكن من تسجيل هدفه الأول في المباراة (الثاني للفريق) في الدقيقة 86، ثم أتبع ذلك بهدف ثان (الثالث لفريقه) في الوقت بدل الضائع.

ورفع حمد الله رصيده من الأهداف إلى 13 هدفا، محتلا بذلك المركز الرابع ضمن هدافي الدوري السعودي رغم غيابه لمبارتين متتاليتين بسبب الإصابة، فيما ارتفع رصيده مع الأهداف مع فريق الاتحاد إلى 10 أهداف، فيما يحتل الاتحاد مركز الصدارة ب 60 نقطة بعد 25 دورة.

وتراوحت تعليقات المغردين ضمن وسم #عبدالرزاق_حمدالله بين الإعجاب والتنويه به خصوصا من طرف جمهور الاتحاد، وبين الحسرة على فقدانه من طرف جمهور فريق النصر الذي كان يلعب له حمد الله قبل أن ينهي عقده.

 

واعتبر مغردون #عبدالرزاق_حمدالله أفضل لاعب أجنبي مر في تاريخ الدوري السعودي، وأصبح يعرف في الأوساط الرياضية بلقب ’’الساطي‘‘، وفي برنامج ’’أكشن مع وليد‘‘ قال الإعلامي وليد الفراج في تعلقيه على الهدف الأول بأنه ضحك على المدافعين‘‘.

ووصفه المحلل حمد المنتشري، متحدثا في نفس البرنامج بأنه ’’عملة نادرة ومهاجم بالفطرة‘‘ وقال ’’حتى عالميا لم يعد هناك مهاجمين (من هذا النوع) لاعب في صندوق يعرف كيف يتحرك‘‘، وقال المحلل ماجد الفهيمي ’’هذا ذكاء مهاجم‘‘ مشيرا إلى أن ’’تمركزه كمهاجم ذكي يتيح لزملائه التسجيل إن لم يتمكن هونفسه من التسجيل‘‘.

ويذكر أن وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، لم يستدع الدولي المغربي #عبدالرزاق_حمدالله لتعزيز صفوف المنتخب الوطني الذي سيواجه منتخب الكونغو الديمقراطية في نزال حاسم من أجل التأهل لتصفيات كأس العالم قطر 2022.

 

https://twitter.com/adelsade123/status/1504885703020367878?s=20&t=VOU-f_6SqRIV9O6fVBhrMQ


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...