كأس الأمم الإفريقية 2021: تأجيل ذهاب المنتخب السنغالي للكاميرون

-ملفات تادلة 24-

أفادت وسائل إعلام محلية اليوم الأربعاء، أن المنتخب السنغالي لكرة القدم اضطر إلى تأجيل ذهابه إلى الكاميرون الذي كان مقررا مساء الثلاثاء، بسبب الاشتباه في تسجيل إصابات بكوفيد 19.

وكان من المقرر أن يتوجه أسود التيرانغا الذين تسلموا أمس العلم الوطني من الرئيس ماكي الذي طالبهم بتشريفه والعودة بالكأس، إلى الكاميرون مساء الثلاثاء للمشاركة في نهائي كأس الأمم الإفريقية ال 33 لكرة القدم التي تنطلق في 9 يناير.

وذكرت الصحف المحلية أنه تم رصد حالات إصابة بفيروس كوفيد 19 على بعض اللاعبين، من بينهم ساليو سيس وحبيب ديالو ولوم ندياي.

وقرر الطاقم الطبي إعادة اختبار الفريق بأكمله، والذي من المتوقع أن يخضع لحصة تدريبية صباح الأربعاء. وبالتالي يتوقع مغادرة الفريق مساء اليوم الأربعاء.

يذكر أن أسود التيرانغا حرموا بالفعل من اللاعبين شيخو كوياتي وألفريد جوميس، الذين ثبتت إصابتهما بكوفيد 19 مع فريقهما. وخضع أسود التيرانغا لتربص إعدادي في مدينة ديامينياديو بضواحي دكار، حيث انضم إليهم يوم الاثنين نجما الدوري الإنجليزي ساديو ماني وإدوارد ميندي.

وتسلموا يوم الثلاثاء، العلم الوطني للسنغال من قبل رئيس الجمهورية، الذي خاطبهم قائلا “الكأس ولا شيء غير ذلك“. وأضاف ماكي سال “يجب إثبات قدراتكم كفريق قوي في الميدان.. ما يتبقى فقط هو الإرادة. تلك الحماسة القوية للفوز. بما أنكم الأفضل على المستوى الفني والتكتيكي..“.وأضاف “هذه المرة نحن لا نطلب لعب المباراة النهائية. نريد الكأس. أنا لا أضعكم أمام المستحيل، لكن يجب عليكم أن تؤمنوا بذلك ، والا تقللوا من شأن خصومكم“.ويلعب الفريق السنغالي في دوري المجموعة الثانية ضد كل من زيمبابوي وغينيا ومالاوي.

و م ع


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...