الجامعة الملكية المغربية للرياضات الحضرية تشارك في أشغال المؤتمر الانتخابي للجامعة الدولية للورد سكيت في إيطاليا

 -ملفات تادلة 24-

 

شاركت الجامعة الملكية المغربية للرياضات الحضرية والرياضات المشابهة يوم 27 نونبر الماضي في اشغال المؤتمر الدولي الانتخابي للجامعة الدولية للورد سكيت، الذي احتضنته العاصمة الايطالية روما .

و أفاد بلاغ للجامعة بأن هذا اللقاء الدولي شهد الحضور الفعلي ل70 دولة من بينها المغرب و34 دولة عن طريق تقنية التواصل عن بعد، مبرزا ان حضور الجامعة الملكية المغربية للرياضات الحضرية والرياضات المشابهة يعكس الاعتراف الدولي الذي حازت عليه هذه الهيئة الفتية النشأة منذ سنة 2018 من الجامعة الدولية للورد سكيت.

ومثل الجامعة الملكية المغربية للرياضات الحضرية والرياضات المشابهة في أشغال هذا اللقاء الدولي مستشار الجامعة السيد علي عواطف الى جانب ممثلي الجامعات الأوربية والاسيوية والافريقية .

وكان لممثل الجامعة لقاءات تواصلية مباشرة مع أعضاء الجامعة الدولية للسكيت وفي مقدمتهم رئيسها الايطالي سباتينو اراسي ،الذي عبر عن الاحترام والتقدير الذي يكنه للمغرب ، مشيدا في هذا السياق بالدور الفعال والنهج الاستراتيجي الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية للرياضات الحضرية والرياضات المشابهة في تأطير وتسخير الرياضات الحضرية لأغراض التنمية الرياضية المستدامة و جعلها في صلب اهتمامات جميع المدارس والجمعيات الرياضية المعتمدة لهذا النوع الرياضي.

كما عبر السيد سباتينو اراسي يضيف البلاغ ، عن رغبته الاكيدة في تنظيم بطولة العالم لهذا النوع الرياضي بالمغرب نظرا لتوفره على بنيات تحتية وفضاءات رياضية هامة.

وتوجت اشغال هذا اللقاء باعادة انتخاب سباتينو اراسي رئيسا للجامعة الدولية للورد سكيت.

و.م.ع


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...