استقبال أبطال سوق السبت بعد إهدائهم المغرب 6 ميداليات في البطولة العربية للدراجات بمصر

-ملفات تادلة 24- 

نظم المجلس البلدي لمدينة سوق السبت، مساء اليوم السبت 27 نونبر الجاري، حفل استقبال على شرف أبطال المنتخب المغربي، أبناء المنطقة الذين شاركوا في البطولة العربية للدراجات بمصر، والتي جرت أطوارها بأرض الكنانة في الفترة الممتدة ما بين 14 و27 نونبر الجاري.

وخلال هذه البطولة التي جرت تحت إشراف الاتحاد العربي للدراجات، وبمشاركة 8 دول عربية، أهدى يوسف الغريسي عن فئة الفتيان، والمنتمي لفريق شباب سوق السبت مدالية ذهبية للمنتخب المغربي.

وفي سباق اختراق الضاحية لفئة الشباب، احتل البطل فهد البهجة المنتمي لفريق أمل سوق السبت المرتبة الأولى، وأهدى المغرب ميدالية ذهبية، كما احتل زميله في الفريق حسام عمار المرتبة الثانية، وفاز بالميدالية الفضية، بينما احتل زميلهما في فريق شباب سوق السبت بلال عريض المرتبة الثالثة، وأهدى المنتخب المغربي الميدالية البرونزية.

وفي سباق اختراق الضاحية لفئة الإناث والشابات، فازت لاعبة المنتخب المغربي رجاء شاكير بالميدالية الذهبية، المنتمية لفريق شباب سوق السبت، كما فاز باب الله شاكير المنتمي لفريق امل سوق السبت بميدالية نحاسية بعد احتلاله المرتبة الثالثة، فيما الدراج يوسف الإسماعيلي بطل العرب في النسخة السابقة لم يحالفه الحظ بسبب عطل في الدراجة.

وعن مشاركتها في هذه البطولة، قالت البطلة رجاء شاكر، في تصريح لجريدة ملفات تادلة 24، ” كانت تجربتي الأولى التي شاركت فيها خارج أرض الوطن، وتمكنت بالفوز بالمدالية الذهبية، بعد احتلالي المرتبة الأولى في البطولة العربية التي أقيمت في مصر “.

وأضافت رجاء، أن هذا الفوز جاء بعد تضحيات وعمل مدربي بالتعاون مع زملائي في الفريق وكذلك المجهودات التي بذلتها الجامعة المغربية للدراجات الهوائية والمساعدين والمؤطرين الذي كانوا وراء هذا الإنجاز”.

من جانبه بلال عريض، عبر عن سعادته بالفوز بالميدالية النحاسية في هذه البطولة التي شارك فيها لأول مرة، موجها شكره للمدربين والمسؤولين الذي عملوا بجد من أجل احتلاله لهذه الرتبة.

وأضاف بلال، في تصريح للجريدة، أن تجربته الأولى كانت صعبة، ولكن استطاع بعزيمته، أن يحقق الفوز بالمرتبة الثالثة، معتبرا هذا الفوز حافزا له للمضي قدما في مشواره الرياضي.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...