جهة بني ملال خنيفرة.. قافلة ” ازدهار المقاول ” تدشن انطلاقتها من أزيلال وستجوب أقاليم الجهة

-ملفات تادلة 24-

أعطى المركز الجهوي للاستثمار لجهة بني ملال خنيفرة، يوم 22 نونبر الجاري، بشراكة مع الوكالة الوطنية للنهوض بالتشغيل والكفاءات ” أنابيك” انطلاقة قافلة “ازدهار المقاول” من إقليم أزيلال، تحت شعار “ازدهار في مدينتك”.

وستجوب القافلة، الأقاليم الخمسة للجهة، خلال الفترة الممتدة ما بين 22 نونبر الجاري و13 دجنبر المقبل، وذلك للتواصل مع الشباب والتعريف ببرامج المواكبة، بالإضافة إلى الدعم المقاولاتي، بحضور مجموعة من الفاعلين وشركاء هذه المبادرة.

ووفق برنامج القافلة، فالقافبة انطلقت من مدينة أزيلال يوم 22 نونبر الجاري، وحلت يوم 23 بمدينة دمنات، فيما ضربت موعدا مع الشباب يوم نونبر 24 بأيت امحمد و25 بواويزغت.

كما ستحل القافلة، بإقليم خنيفرة في المفترة الممتدة ما بين بين 27 إلى 30 نونبر الجاري، وستزور كل من مدينة خنيفرة ومريرت وأجلموس والقباب، وبإقليم بني ملال في الفترة ما بين فاتح دجنبر و4 منه وستزور كل من زاوية الشيخ وقصبة تادلة والقصيبة وجماعة ناوور.

وستحط قافلة ” ازدهار المقاول ” الرحال بإقليم الفقيه بن صالح في الفترة ما بين 6 دجنبر 9 دجنبر المقبل، وستزور جماعات الفقيه بن صالح وسوق السبت أولاد النمة، وأولاد عياد ودار أولاد زيدوح، وستخصص الفترة الممتدة من 10 إلى 12 دجنبر المقبل لزيارة إقليم خريبكة حيث ستزور مدن، أبي جعد وخريبكة ووادي زم.

 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...