تعرض لاعتداء سبب له عجزا لمدة 48 يوما.. مواطن ينتظر تحرك القضاء بخنيفرة منذ 5 أشهر (فيديو)

 – ملفات تادلة 24 –

ناشد المواطن حمادي معديني السلطات القضائية بخنيفرة، من أجل القيام بالمتعين من أجل إنصافه، بعد اعتداء تعرض له، شهر يونيو الماضي، كاد أن يودي بحياته وخلف له أضرارا مادية وجسدية ونفسية بالغة، سببت له عجزا لمدة 48 يوما.

وتوصلت جريدة ملفات تادلة 24، بشكاية معديني وأجرت مقابلة معه حكى فيها ما حدث له، متهما خصمه بمحاولة قتله، مستغربا في نفس الوقت بطء العدالة في إنصافه حيث يؤكد أنه لا يعلم مصير شكاية وضعها لدى وكيل الملك بخنيفرة.

وتعود الواقعة إلى يوم 10 يونيو 2021، حين كان معديني يسقي مزروعاته بحصته من الماء وفق أعراف توزيع الحصص المعروفة في المنطقة باسم ثانيثا، وهو النظام الذي يعد معديني أحد المشرفين عليه بصفته “شيخ الماء”.

وفي تصريح معديني للجريدة اتهم أحد جيرانه بالاعتداء عليه، وقال “كنت أستفيد من حصتي في الماء لري مزروعاتي فانقطع الماء، وحين ذهبت للتحقق وجدت أنه تم تغيير المجرى”، وأضاف المتحدث أنه حين أراد تصحيح مجرى الماء تعرض للاعتداء.

وقال نفس المتحدث أن خصمه قام بتحويل مجرى الماء نحو مزروعاته، وحين أراد إعادته هاجمه بالحجارة كما حرض كلبه عليه، وخلف ذلك إصابات بليغة نقل بسببها إلى المستشفى الإقليمي بخنيفرة حيث تلقى العلاج وسلمت له شهادة طبية تثبت عجزه لمدة 48 يوما.

وتقدم معديني بشكاية لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بخنيفرة يوم 14 يونيو، يدعي فيها على خصمه بالاعتداء بالضرب والجرح ومحاولة القتل مرفقا شكايته بالشهادة الطبية التي تثبت العجز، ولازال إلى الآن ينتظر أن يبث القضاء في الواقعة.

 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...