عصابة “الفراقشية” تضرب من جديد بأولاد سي بلغيت ضواحي الفقيه بن صالح

-ملفات تادلة 24- 

ضربت من جديد عصابة “الفراقشية” صباح اليوم الأربعاء 17 نونبر الجاري، بجماعة أولاد بورحمون بإقليم الفقيه بن صالح، وتمكنت من سرقة 3 بقرات من إحدى الحواضر بدوار أولاد سي بلغيت.

واستنفر الحادث عناصر الدرك الملكي بالقيادة الجهوية لبني ملال، وعناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بسوق السبت الذين حلوا بمسرح الجريمة، للتحري والتحقيق في الفاعلين المفترضين، الذين بمجرد ما نفذوا عملية السرقة حتى لاذوا بالفرار.

ورغم حملات التفتيش والملاحقة التي قام بها فلاحو المنطقة بمختلف الحقول والمسالك الطرقية، فإنهم لم يتمكنوا من إلقاء القبض على “الفراقشية “، خاصة أن عملية السرقة تمت بمحاذاة الطريق الإقليمية رقم 3224 ما سهل عملية فرارهم.

وتواصل عصابة “الفراقشية” عمليات السرقة بالمنطقة، رغم الحملات التمشيطية التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بسوق السبت، حيث تمكن الفراقشية قبل أسبوع من سرقة أربعة عجول من دوار أولاد سليمان بالرواجح بنفس الجماعة، وقبل أشهر من دواري أولاد إيلول وأولاد الجابري بجماعة أولاد ناصر.

وخلف هذا الحادث، استياء عارما وسط الفلاحين الذين طالبوا بتكثيف الدوريات ليلا بالمنطقة من خلال تظافر جهود السلطات المحلية والساكنة بالتنسيق مع عناصر الدرك الملكي، وتمشيط المنطقة، والتحقق من هوية الأشخاص الغرباء عن المنطقة.

 

 

 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...