سيدات الجيش الملكي تودعن البطولة الأفريقية بعد الخسارة أمام هاساكاس الغاني

-ملفات تادلة 24-

خرج فريق الجيش الملكي للسيدات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد هزيمته أمام نظيره فريق هاساكس الغاني بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما مساء امس الإثنين، على ملعب “السلام” بالقاهرة، في إطار الدور نصف النهائي للبطولة المقامة حاليا في مصر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث تقدم “هاساكاس” بهدف عن طريق اللاعبة بوادوا دوريس، ثم سجلت نجات بدري هدف التعادل للجيش الملكي.

وفي الشوط الثاني، تمكنت اللاعبة إيفلين بادو من إحراز الهدف الثاني للفريق الغاني في الدقيقة 77، وذلك بعد أن أهدر هاساكاس ضربة جزاء في الدقيقة 64.. وحاولت لاعبات الجيش الملكي العودة في النتيجة في العشر دقائق الأخيرة للمباراة، ولكن الدفاع الغاني تصدى لكل فرص النادي العسكري.

وستخوض سيدات الجيش الملكي مباراة تحديد المركز الثالث يوم الخميس المقبل أمام الخاسر من اللقاء الآخر للدور نصف النهائي بين فريقي ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي ومالابو كينجز الغيني الاستوائي.

وكان الجيش الملكي قد تأهل للدور نصف النهائي للمسابقة القارية، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، عقب الفوز على ريفرز أنجلز النيجيري بنتيجة 3-0 بفضل “هاتريك” اللاعبة سناء المسعودي، والتعادل مع صان داونز الجنوب إفريقي بدون أهداف، والخسارة أمام فريق فيهيجا الكيني بنتيجة 0-2.

و م ع


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...