طقس اليوم الثلاثاء ..أجواء صافية إلى قليلة السحب مع انخفاض في درجة الحرارة

-ملفات تادلة 24-

 

 تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الثلاثاء، أن تتميز الحالة الجوية، عامة، بطقس بارد نسبيا إلى محليا بارد، خلال الصباح والليل، بالمنطقة الشرقية، والمرتفعات، وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي، مع تكون صقيع محليا.

وستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق، مع احتمال تناثر حبات من الغبار محليا بالأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى شرقية بالأقاليم الجنوبية، وجنوبية بالجنوب-الشرقي، ومن القطاع الشمالي إلى غربية بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 2 و3 درجات بالأطلس، والريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 3 و9 درجات بالسايس وهضاب الفوسفاط وولماس، والسواحل الشمالية، والسهول غرب الأطلس والجنوب الشرقي، وما بين 8 و12 درجة بالوسط ، وما بين 15 و20 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 8 و14 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 16 و22 درجة بالسايس، وشمال المنطقة الشرقية، والواجهة المتوسطية، والسهول الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي، وما بين 24 و30 درجة بداخل سوس والأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بمنطقة البوغاز، وهادئا إلى قليل الهيجان ما بين كاب سبارتيل والمهدية، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...