كرة القدم /كأس امم افريقيا 2021/: لجنة الكاف تتلقى تحديث ا شاملا حول التحضيرات وجاهزية البنية التحتية بالكاميرون

   –ملفات تادلة24- وكالات

تلقت اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف), المجتمعة امس الاثنين بواسطة تقنية التواصل المرئي عن بعد, برئاسة رئيس الكونفدرالية الافريقية الدكتور باتريس موتسيبي, تقريرا شاملا حول التحضيرات و مدى جاهزية الكاميرون لاستضافة كاس امم افريقيا 2021 (المؤجلة الى 2022 ) المقررة في الفترة الممتدة من 9 يناير الى 6 فبراير الجاري .

و اوضحت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (كاف , في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت ان :” اللجنة التنفيذية على مستوى الكاف, تلقت تقرير ا شاملا من وفد الهيئة الافريقية للجنة المنظمة, برئاسة نائب الرئيس أوجستين سنجور والأمين العام فيرون موسينجو أومبا, الذي قام بزيارة عمل و معاينة للكاميرون مؤخرا”.

و اوضح ذات المصدر ان :” اللجنة التنفيذية , قد احيطت علم ا بالتقرير والتقدم المحرز حتى الآن, و أكدت على الحاجة إلى إجراء متابعات مع اللجنة المنظمة المحلية بشأن المناطق التي لا تزال بحاجة إلى بعض الاهتمام العاجل قبل انطلاق المباريات يوم 9 يناير 2022 “.

كما ناقشت اللجنة التنفيذية التقرير الطبي العام المتعلق برفاهية اللاعبين والمتفرجين وأعضاء أسرة CAF الذين سيحضرون المسابقة.

وقامت اللجنة التنفيذية , نهاية الاسبوع الماضي بالتصديق على توقيع اتفاقية شراكة التنظيم الطبعة ال33 من كأس امم أفريقيا مع الدولة المضيفة , حسب ما اوضحه نفس المصدر.

و تلقت اللجنة التنفيذية بالمناسبة تحديث ا شاملا كذلك عن الطبعة ال34 من كأس الأمم الأفريقية, المقررة بكوت ديفوار 2023, وتم الاتفاق على إرسال وفد تفتيش من الكونفدرالية لتقييم سير الاستعدادات, وقيام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بافتتاح مكتب ا في كوت ديفوار لمعاونة البلد المضيف ولجنة التنظيم المحلية في الاستعدادات. سيتم افتتاح هذا المكتب في فبراير 2022.

و اختتم اجتماع اللجنة التنفيذية بإقرار أجندة مسابقات 2021/ 2022 , الذي سيتم الاعلان عنه في الوقت المناسب.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...