Ineos Cyberforce تطلق مجموعة من الحلول التكنولوجية لتعزيز الأمن الرقمي للمقاولات بالمغرب

    -ملفات تادلة24- و م ع 

أعلنت مجموعة Ineos Cyberforce، الفاعل الأساسي في مجال الاستشارة التكنولوجية وإدماج الحلول المناسبة التي تخص الشبكات الإلكترونية والكلود والأمن الرقمي، عن مجموعة من الحلول الجديدة الموجهة إلى تعزيز الأمن السيبراني للمقاولات بالمغرب.

وأوضحت المجموعة في بلاغ لها أن “الشركات تعرف اليوم تحولا رقميا مذهلا يستدعي تدخل جهات خبيرة في المجال الرقمي من أجل مساعدتها على التطور وفق نمط آمن ومتطور. وهو ما تقوم به Ineos Cyberforce، باعتبارها فاعلا أساسيا في مجال الاستشارة التكنولوجية وإدماج الحلول المناسبة التي تخص الشبكات الإلكترونية والكلود والأمن الرقمي بالمغرب وغرب إفريقيا، إذ تشكل عنصرا لا غنى عنه في مواكبة وتوجيه الشركات نحو اختيار أفضل التكنولوجيات المناسبة، وذلك “بفضل مجموعة من الحلول التكنولوجية التي طورها شركاؤنا المبتكرون مثل Cisco وDELL وCHECKPOINT وSYMANTEC وFORTINET وغيره من الشركاء المرموقين في عالم الصناعة الرقمية، لتوجيه زبنائنا نحو أفضل الحلول المتطورة والمستدامة والمربحة”.

ونقل البلاغ عن المدير التنفيذي لدى Ineos Cyberforce رضا البقالي، قوله إن “الظرفية الوبائية أدت إلى تعميم العمل عن بعد وتسريع التحول الرقمي على مختلف المستويات الممكنة، إلا أن هذا التطور الملحوظ أثار موجة عنيفة من الهجمات الإلكترونية أكثر من أي وقت مضى، حيث تظهر دراسات حديثة أن هجوما إلكترونيا يحدث كل 11 ثانية في العالم. وعلى هذا الأساس، بات من المهم اليوم أن تمتلك الشركات بالمغرب كامل الأدوات الممكنة التي تجعل منها مرنة وقادرة على الصمود أمام مختلف الهجمات الرقمية، مثلها مثل باقي الشركات العالمية”.

وأضاف البقالي، حسب المصدر ذاته، أن “قوة شركتنا تكمن أساسا في الخبرة الواسعة التي يمتلكها مستشارونا، فضلا عن شبكة قوية من الشركاء الدوليين. وتسمح هذه القاعدة المتينة لمجموعتنا بفرض نفسها كمرجع أساسي في مجال الأمن الرقمي والشبكات الإلكترونية والبنية التحتية للأنظمة التكنولوجية، مما يجعل منها عنصرا لا غنى عنه في مواكبة الشركات نحو اختيار أفضل التكنولوجيات المبتكرة”.

وحسب البلاغ فإن كتالوج الحلول التكنولوجية، التي تقدمها Ineos Cyberforce، يتكون من عروض خدمات تغطي نطاقا واسعا من الإجراءات في المجالات التي تخص البنية التحتية للأنظمة والشبكات الإلكترونية وكل ما يتعلق بالأمن الرقمي. وتشمل هذه الحلول تأمين البنيات التحتية والتكوين وتدقيق الأنظمة التكنولوجية وعمليات الصيانة والدعم.

وتصنف هذه الحلول التكنولوجية، يضيف المصدر ذاته، وفق المجالات التالية: الاستشارة التكنولوجية، وتحليل الوسائل المتاحة والاحتياجات، وتصميم البنيات الإلكترونية، وتزويد المعدات الإلكترونية، والبرمجيات والاشتراك، والتركيب، والإعدادات، والقبول والتنفيذ، ونقل المعارف، والصيانة، والتشغيل، والإشراف، وغيره من المجالات الأخرى. وسواء تعلق الأمر بتجزئة شبكة تكنولوجيا المعلومات أو تأمين المعدات التكنولوجية والصناعية أو تنظيف الوسائط المتحركة أو حتى تفعيل خاصية التحكم في الولوج الإلكتروني الخاص أو توزيع برامج الحماية عبر حواجز من الجيل الجديد، فإن مجموعة Ineos Cyberforce تتبنى دائما استراتيجية شاملة قادرة على تأمين البيانات الحساسة على جميع الأصعدة. وتعتبر هذه الحلول التكنولوجية نموذجية، بحيث يمكن تكييفها حسب الحاجة ونوع النشاط والشركة.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة Ineos Cyberforce تعتبر مرجعا أساسيا في مجال الشبكات الإلكترونية والبنيات التحتية للأنظمة التكنولوجية والأمن الرقمي بالمغرب وغرب إفريقيا، حيث تشكل عنصرا مهما في مواكبة وتوجيه الزبناء من مختلف القطاعات والأحجام، سواء تعلق الأمر بالأمن الرقمي أو استراتيجيات التحول الخاصة بهم، وذلك بفضل الخبرة الواسعة للمستشارين وشبكة متينة من الشركاء الرئيسيين.

وتلعب المجموعة دورا محوريا في مجال الاستشارة التكنولوجية وإدماج الحلول المناسبة التي تخص الشبكات الإلكترونية والكلود والأمن الرقمي، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة التي من شأنها مساعدة الشركات على الاستفادة من التكنولوجيات الجديدة لتحسين حماية بياناتها ومعلوماتها الحساسة، ولكن أيضا من أجل تحول رقمي أفضل.

ويتوزع زبناء المجموعة بين شركات خاصة بمختلف الأحجام وهيئات عمومية تغطي مختلف القطاعات والمجالات، فضلا عن الشركات التكنولوجية المتخصصة في الأنترنيت والبيانات الرقمية. ومن هذه القطاعات نذكر قطاع البنوك والتأمين والملاحة وعلوم الحياة والصيدلة والطاقة والاتصالات وغيره.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...