وزارة السياحة .. تسليم السلط بين فاطمة الزهراء عمور ونادية فتاح العلوي

-ملفات تادلة24- و م ع 

جرى، اليوم الجمعة بالرباط، حفل تسليم السلط بين السيدة فاطمة الزهراء عمور، التي عينها  الملك محمد السادس وزيرة للسياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، وسلفها نادية فتاح العلوي.

وفي كلمة بالمناسبة، عبرت السيدة عمور عن اعتزازها بالثقة الملكية التي وضعت في شخصها، متمنية أن تكون الإنجازات في مستوى توجيهات جلالة الملك وتطلعات وانتظارات المواطنين.

وقالت “أنا سعيدة بالثقة التي وضعها في جلالة الملك، خصوصا على رأس وزارة استراتيجية بالنسبة للبلاد”؛ معربة عن أملها في أن تكون في مستوى هذه المسؤولية.

وأضافت السيدة عمور أن قطاع السياحة عانى كثيرا خلال العامين الماضيين؛ مشيرة إلى أنه سيحتاج إلى كل الدينامية اللازمة ليتمكن من الإقلاع مجددا في ظل أفضل الظروف.

وأكدت، في هذا الصدد، أنها ستعمل على مواصلة الجهود المبذولة للنهوض بهذه الوزارة، من خلال خلق دينامية تستجيب لتطلعات القطاع.

من جانبها، هنأت السيدة فتاح العلوي السيدة عمور على الثقة الملكية التي حظيت بها، متمنية لها كامل التوفيق في مهامها الجديدة على رأس الوزارة.

وأعربت عن ثقتها في أن السيدة عمور ستقدم قيمة مضافة لهذه الوزارة، مشيدة، أيضا، بالخبرة والدعم والجهود المبذولة والعمل الجماعي لموظفي الوزارة.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...