استشهاد 3 فلسطينيين ضمنهم امرأة برصاص قوات الاحتلال بالضفة الغربية والقدس وغزة

-ملفات تادلة 24- 

استشهد اليوم الخميس ، ثلاثة فلسطينيين ضمنهم امرأة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي غرب جنين بالضفة الغربية وبالقدس المحتلتين وغزة ، وفق ما أعلنته مصادر فلسطينية.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن ” علاء ناصر محمد زيود (22 عاما) استشهد إثر إصابته برصاصتين في الصدر ، ورصاصة في الرقبة ، وأخرى في الفخذ الأيمن في بلدة برقين غرب جنين بالضفة الغربية “.

وذكرت مصادر أمنية أن مواجهات عنيفة اندلعت بين شبان فلسطينيين وقوات الجيش عقب اقتحامها البلدة ومحاصرة أحد المنازل لاعتقال أحد المطلوبين قبل أن تتمكن من اعتقال شابين اثنين قبل انسحابها.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) باستشهاد سيدة تبلغ من العمر 30 عاما وهي أم لأربعة أطفال ، بعد أن أطلق عليها جنود الاحتلال الرصاص قرب باب السلسلة أحد أبواب المسجد الأقصى ، بالقدس المحتلة.

من جهة أخرى ، أعلن مصدر طبي استشهاد شاب فلسطيني (41 عاما) ، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وتتعمد قوات الاحتلال الإسرائيلي استهداف المواطنين الذين يقتربون من المناطق الحدودية شرق وشمال قطاع غزة وتمنع المزارعين من الوصول إلى أراضيهم الزراعية.

واستشهد الأحد الماضي خمسة مواطنين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات شمال الضفة الغربية وشمال القدس المحتلتين .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...