الكاف يحدد يومي 25 شتنبر و 9 أكتوبر لمباراتي المغرب أمام بنين بتصفيات كأس العالم للسيدات تحت 20 عاما

 -ملفات تادلة 24-

 

حددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) تاريخ 25 شتنبر الجاري موعدا لمباراة ذهاب المنتخب المغربي للسيدات تحت 20 عاما، أمام نظيره منتخب بنين، في المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم للسيدات تحت 20 عاما المقرر إقامتها في كوستاريكا.

وأعلنت الكاف في بيان على موقعها الالكتروني اليوم الأربعاء أن مباراة الذهاب ستجرى يوم 25 شتنبر الجاري في مدينة بورتو نوفو ببنين، على أن تقام مباراة الإياب يوم 9 أكتوبر في الرباط.

وفي باقي مباريات المرحلة الثانية من التصفيات، سيلعب منتخب مصر مع الكونغر برازافيل، وموزمبيق مع جنوب إفريقيا، ورواندا مع إثيوبيا، وزامبيا مع مالاوي، وبوروندي مع ناميبيا، وغامبيا مع بوركينا فاسو، وإريتريا مع تنزانيا، ومالي مع السنغال، وأنغولا مع بوتسوانا، وكينيا مع أوغندا، وغينيا مع سيراليون، والغابون مع غينيا بيساو، والكونغو الديمقراطية مع الكاميرون، وإفريقيا الوسطى مع نيجيريا. وتقام التصفيات من خمس جولات ذهابا وإيابا بمشاركة عدد قياسي من المنتخبات ( 40 منتخبا )، حيث سيتأهل في النهاية منتخبان فقط لتمثيل قارة إفريقيا في كأس العالم للسيدات تحت 20 عاما والتي ستستضيفها كوستاريكا العام القادم.

و.م.ع


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...