انتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم .. فترة إيداع الترشيحات ما بين 11و 13 شتنبر الجاري

 -ملفات تادلة 24-

 

 أفاد بلاغ لوزير الداخلية ،اليوم الجمعة، بأن الفترة المخصصة لإيداع الترشيحات برسم بانتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم، تمتد من يوم السبت 11 شتنبر إلى غاية الساعة الثانية عشرة من زوال يوم الاثنين 13 شتنبر 2021.

وجاء في البلاغ “يذكر وزير الداخلية السيدات والسادة أعضاء المجالس الجماعية، المعلن عن انتخابهم إثر الاقتراع الجماعي ليوم 8 شتنبر 2021، الراغبين في الترشح لانتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم، المقرر إجراؤه يوم الثلاثاء 21 شتنبر 2021، أن الفترة المخصصة لإيداع الترشيحات تمتد من يوم السبت 11 شتنبر 2021 إلى غاية الساعة الثانية عشرة من زوال يوم الاثنين 13 شتنبر 2021”.

وأوضح البلاغ أنه طبقا للمقتضيات القانونية الجاري بها العمل، فإن الترشيحات تودع في شكل لوائح للترشيح من طرف وكيل كل لائحة بنفسه، بمقر العمالة أو الإقليم، مشيرا الى أنه يمكن للراغبين في الترشح سحب نماذج المطبوعات الخاصة بالترشيح من مقر العمالة أو الإقليم.

وذكر وزير الداخلية ،وفق البلاغ، بأن الفترة المخصصة للحملة الانتخابية، برسم انتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم، ستنطلق في الساعة الأولى من يوم الثلاثاء 14 شتنبر 2021 وتنتهي في الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم الاثنين 20 شتنبر 2021.

و.م.ع




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...