الاتحاد للطيران تنقل تمثالي أسطورتي السيتي عبر القارات إلى مانشستر

 -ملفات تادلة 24-

 

تعاون نادي مانشستر سيتي مع شريكه طويل الأمد، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، الاتحاد للطيران، لنقل تمثالي اللاعبين الأسطورتين عبر القارات إلى مانشستر.

وسافر التمثالان الضخمان لأسطورتي النادي فينسنت كومباني وديفيد سيلفا نحو 5,778 ميلاً من الولايات المتحدة إلى مانشستر قبل نصبهما في استاد الاتحاد في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

واختير النحّات المعروف آندي سكوت، الذي ولد وعاش في غلاسكو قبل انتقاله إلى فيلادلفيا في الولايات المتحدة، من قبل النادي قبل 15 شهراً ليبدع في تقديم تشكيل فني مبهر للاعبين. وحالت الجائحة العالمية دون تمكّن اللاعبين والنحّات من التواصل المباشر، حيث تم إتمام المهمة بصورة افتراضية عن بعد.

وفي أعقاب انتهاء العمل على التمثالين في فيلادلفيا، بدأت مرحلة العمل اللوجستي المعقّدة لنقلهما حيث قدمت الاتحاد للشحن حصرياً خدمات متكاملة مخصصة على امتداد العملية.

وتم فصل التمثالين بعناية إلى 4 أجزاء وجرى تغليفها بحرص لتنقل القطع بالشاحنات من محترف آندي في فيلادلفيا إلى شيكاغو، ومن هناك تم تحميلها في طائرات بوينغ 777 المخصصة للشحن لتنطلق إلى فرانكفورت ومن ثم لتنقل برّاً إلى مانشستر.

وساهمت الخبرة العالية والحرفية التي تتمتع بهما الاتحاد للشحن فيما يتعلّق بالشحنات الخاصة فضلاً عن شبكتها العالمية الواسعة، في إتمام عملية النقل والتوصيل حسب الجدول ليتم نصبهما في الوقت المحدد قبيل موعد الكشف عنهما والمقرر يوم السبت 28 غشت.

وكالات


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...