السكك الحديدية: برنامج خاص بعيد الأضحى وقطارات إضافية تصل إلى 210 في اليوم

 – أيوب اللوزي * –

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، أمس الجمعة 16 يوليوز الجاري، عن وضع برنامج خاص لسير القطارات بمناسبة عيد الأضحى، وذلك خلال الفترة الممتدة من الجمعة 16 يوليوز إلى غاية الأحد فاتح غشت 2021.

وذكر المكتب، في بلاغ، أنه وضع بمناسبة حلول عيد الأضحى برنامجا “خاصا بعيد الأضحى” لسير القطارات، حيث يتوقع تدفق للمسافرين خلال أيام العيد، فإن هذا البرنامج يغطي الفترة الممتدة ما بين الجمعة 16 يوليوز إلى الأحد فاتح غشت.

وأضاف البلاغ أن هذا البرنامج يشمل برمجة قطارات إضافية يصل عددها إلى 210 قطارات في اليوم، تهم كل الشبكة السككية، مع تكثيف الفرق التأطيرية التي تهتم باستقبال وإرشاد المسافرين سواء داخل المحطات أو على متن القطارات، بهدف ضمان تنقل المسافرين في أحسن ظروف الراحة والأمان.

وأفاد المصدر ذاته، أنه في إطار استمرار التدابير الوقائية المتخذة ضد وباء كوفيد -19، فإن المكتب يذكر زبناءه بضرورة الحفاظ على التدابير الاحترازية في المحطات وعلى متن القطارات، مشيرا إلى أنه سيعمل على توفير كل الوسائل الضرورية المتعلقة بالاحترام التام للتدابير الوقائية والمتعلقة بالنظافة، سواء داخل المحطات أو على متن القطارات، وذلك لتعزيز الحفاظ على صحة المسافرين والمستخدمين على حد سواء.

  * صحافي متدرب


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...