خريبكة: المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية تنظم أيام الدكتوراه يومي 13 و14 يوليوز

    – ملفات تادلة 24- و م ع 

تنظم المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بخريبكة يومي 13 و14 يوليوز الجاري النسخة الثانية من الأيام الخاصة بالدكتوراه. وأوضحت المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية، في بلاغ صحفي بهذا الخصوص، أن هذه التظاهرة ، التي ستنظم بالتشارك بين مختبر هندسة العمليات والمعلوميات والرياضيات ومختبر العلوم والتكنولوجيا الهندسية، تهدف إلى تحفيز روح البحث لدى طلبة الدكتوراه والعلماء الشباب من خلال منحهم الفرصة لمقابلة العديد من المهنيين وكذلك أساتذة أكفاء…

وتتضمن هذه الأيام ، التي تشكل فضاء للتبادل والحوار بين طلبة الدكتوراه والأساتذة -الباحثين والباحثين، برنامجا يهم عرض أطروحات دكتوراه في طور الإعداد.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن هذا الحدث المشاركين من اكتساب الخبرة والثقة في البحث والعمليات الأساسية للعرض والنشر ذات الصلة.

ومن المنتظر أن تكون النسخة الثانية من أيام الدكتوراه فرصة لترسيخ سياسة انفتاح جامعة السلطان مولاي سليمان والمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بخريبكة على المحيط الاجتماعي والاقتصادي.

ويتمحور الهدف الرئيسي لهذه الأيام في تعزيز التعاون بين مختبري البحوث والشركاء الصناعيين، وتركيز النقاش حول المنهجيات والمقاربات الأكثر اتساقا لفهم ونمذجة ومحاكاة والتنبؤ وتقييم والتحكم في الأنظمة الصناعية المعقدة، والأنظمة الكهربائية والميكانيكية والطاقية ، فضلا عن النمذجة الرياضية والمعلوماتية.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...