اعتقال عناصر شبكة يشتبه تورطها في حوادث سير وهمية بالفقيه بن صالح

-ملفات تادلة 24- 

أفادت تقارير إعلامية، أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الفقيه بن صالح، أمر أمس الخميس فاتح يوليوز، بإيداع 9 شخاص بالسجن الفلاحي على خلفية الاشتباه في تورطهم في حوادث سير وهمية، من بينهم موظف بالمستشفى الإقليمي بالمدينة.

وأضافت نفس المصادر، أن التحقيقات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية بالفقيه بن صالح، كشفت أن عناصر هذه الشبكة كانوا يتصيدون ضحاياهم باختلاق حوادث سير وهمية بمختلف المدن المجاورة، ويزعمون أنهم ضحايا لهذه الحوادث التي تتم بطرق مدروسة ومخطط لها بعناية.

وحسب نفس المصادر، فإن عناصر الشبكة نجحوا في افتعال عدد من حوادث السير الوهمية، والحصول على شواهد طبية مزورة تثبت مدة العجز بناء على استغلال ممرض لخاتم طبيب بقسم المستعجلات بمستشفى الفقيه بن صالح،  لتوقيع هذه الشواهد.

وأشارت ذات المصادر، أن تكرار أسماء الضحايا الوهميين في الملفات المتعلقة بحوادث السير الوهمية، جعل إحدى الشركات تشك في أمرهم، وتتبع خطواتهم ما  أفضى في النهاية إلى توقيفهم.

والجدير بالذكر، أن موضوع حوادث السير الوهمية تعاظم خلال السنوات الأخيرة، حيث تم توقيف عشرات المتورطين في مثل هذه القضايا، منهم أطباء وأمنيين وموظفين، كما أن هذه الحوادث الوهمية تكبد شركات التامين خسائر كبيرة.

 

 

 

 

 

 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...