“لارام” تعزز برنامج رحلاتها ب1400 رحلة إضافية خلال موسم الصيف

-ملفات تادلة 24-

أعلنت الخطوط الملكية المغربية اليوم الخميس عن تعزيز برنامج رحلاتها لموسم الصيف ابتداء من فاتح يوليوز، ب 1400 رحلة إضافية بسعة تناهز 220 ألف مقعد وذلك في إطار العملية الاستثنائية التي أطلقتها الشركة الوطنية يوم 13 يونيو 2021 تنفيذا للتعليمات السامية للملك محمد السادس.

وذكر بلاغ للشركة أنه من أجل تلبية الطلب المتزايد لمغاربة العالم، تم تعزيز برنامج الرحلات عبر تعبئة طائرات سيتم استئجارها لتشغيلها خلال موسم صيف 2021 مبرزا أن هذه المبادرة تأتي لتعزيز العرض الذي تمت برمجته سابقا عبر أسطول الشركة الوطنية.

ووفقا للبلاغ، سيتم فضلا عن تعزيز الطرق الجوية التقليدية التي تربط الدار البيضاء وأهم مطارات المملكة بأوروبا، إطلاق 11 خطا جويا جديدا مباشرا سيربط المدن المغربية بكبريات الحواضر الأوروبية التي تعرف تركزا مهما لمغاربة العالم.

وأضاف المصدر ذاته أنه بالموازاة مع تعزيز الخطوط الجوية التي تعرف حركة كثيفة، ستطلق الخطوط الملكية المغربية ابتداء من 06 يوليوز خطا جويا جديدا سيربط الدار البيضاء بنابولي بمعدل ترددين اثنين اسبوعيا (أيام الثلاثاء والسبت)، كما سيتم تعزيز الخط الجوي الرابط بين فاس وباريس وإطلاق سبعة خطوط جوية جديدة فاس-ليون ، وفاس۔ أمستردام، و فاس-پروکسل، و فاس -تولوز، و فاس-مونبوليي، و فاس- مارسيليا، و فاس۔ بوردو.

وتقرر أيضا تعزيز برنامج الرحلات الرابطة بين وجدة وباريس عبر إضافة رحلة ثالثة يومية، ليصل عدد الرحلات الرابطة بين الوجهتين إلى ثلاث رحلات في اليوم، أي 21ترددا في الأسبوع، في حين سيرتفع عدد الرحلات مع بروكسل الى 6 ترددات في الأسبوع عوض 3 ترددات، وكذلك الأمر بالنسبة لمرسيليا ( 4 ترددات في الأسبوع عوض 3 ترددات).


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...