جريمة قتل بشعة بإحدى الضيعات الفلاحية ضواحي بني ملال

 -ملفات تادلة 24-

 

شهدت جماعة سيدي جابر ضواحي إقليم بني ملال  جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها رجل ستيني بإحدى الضيعات الفلاحية بعد تعرضه لضربة قوية على مستوى الرأس . 

واوضح شقيق الهالك (غ.م)، أن الهالك البالغ من العمر 62 يعمل حارس داخل إحدى الضيعات الفلاحية ، توفي مساء أمس داخل العناية المركزة بالمستشفى الجهوي ببني ملال متأثرا بالجروح  بعد تعرضه يوم الثلاثاء لضربات خلف الرأس. 

وأضاف المتحدث ذاته، أن شقيقه تعرض لضربات داخل الضيعة التي يعمل بها قبل أن يتم إخراجه وهو على قيد الحياة إلى طريق سيدي عيسى ليتم إستدعاء سيارة الإسعاف من طرف أحد الأشخاص الذي كان برفقته .

وقد حضرت عناصر الوقاية المدنية الى عين المكان ونقلت المصاب إلى المستشفى الجهوي ببني ملال، وتم وضعه تحت العناية المركزة، ليفارق الحياة متأثرا جراء إصابته على مستوى الرأس. 

وطالب شقيق الهالك بفتح تحقيق ظروف وملابسات وفاة شقيقه من أجل إنصاف عائلته التي تأثرت كثيرا بسبب الظروف الغامضة لوفاة إبنها. 

هذا وقد تم فتح تحقيق من طرف عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي ببني ملال، التي تمكنت من توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم والتحقيق معهم ليتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات النيابة العامة بمحكمة الإستئناف ببني ملال.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...