شركة “مايكروسوفت”تعين سليمة أميرة مديرة عامة لعملياتها في المغرب

-ملفات تادلة 24-

أعلنت شركة مايكروسوفت عن تعيين سليمة اعميرة مديرة عامة لعملياتها في المغرب.وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن سليمة تمتلك خبرة مهنية رفيعة، تمتد لما يناهز 17 عاما، مكنتها من أن تصبح رائدة في مجال إدارة عمليات التسويق في البيئات المعقدة والتنافسية، مما يؤهلها للنجاح في  مسارها الجديد لدى مايكروسوفت، ولدى شركائنا في الشرق الأوسط وأفريقيا.

كما  أن سليمة، المفكرة التحليلية، تتمتع بخبرة تقنية قوية، حيث شغلت مناصب مختلفة في شركة IBM بما فيها منصب مديرة إقليمية في المغرب خلال العامين الماضيين. وقبل ذلك، أمضت ثماني سنوات في تسويق الخدمات والحلول عبر الشركات، وست سنوات في شركة Telco لبيع الحلول بالتجزئة والجملة وكانت في الوقت نفسه تسير إحدى الشركات التابعة للمؤسسة.

وتعبر سليمة اعميرة عن أهداف مهمتها الجديدة التي تتمثل في تشكيل مبادرات نمو وتطوير الأعمال ونجاح العملاء وتمكين الشركاء من خلال العمل عن كثب مع العملاء والشركاء لفهم احتياجاتهم الخاصة بالسوق والصناعة. وعبرت عن تحمسها لجذب المواهب الجديدة وتمكين الموظفين، وربط عملهم بالتأثير الكبير على العملاء.

سليمة من كبار المناصرين لدعم ثقافة الشمولية والشفافية والثقة. وبفضل هذه المبادئ التي تبنتها، تطمح الرئيسة الجديدة إلى توجيه موظفيها نحو النجاح ، وترسيخ طريقة تفكير مرنة من أجل النمو، والعمل على أفضل الاستراتيجيات لتحقيق نتائج متنامية ومبتكرة تهم العملاء ، والنظام البيئي بشكل عام.

وصرحت    “أنا سعيدة جدا لانضمامي إلى فريق مايكروسوفت في المغرب ومتحمسة للقاء الموظفين والتعرف عليهم، والتكيف مع ثقافة الشركة واحتضانها، ودعم كل عضو من أعضاء الفريق. أنا متأكدة أننا، سويا وكفريق واحد، سنتمكن من تسريع مشروع مايكروسوفت في المغرب”.

بصفتها مديرة إقليمية، ستتكلف سليمة بوضع مفاهيم وتصورات استراتيجية، وتكريس الموارد ، والإشراف على الالتزامات وعلى أولويات أعمال  مايكروسوفت في المغرب. كما أنها تتولى دور تطوير العلاقات والحفاظ عليها داخل أقسام المبيعات والتسويق الإقليمية، وكذلك عبر الشركات التابعة لمايكروسوفت.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...